تعبير عن فطور الصباح بالفرنسية

تعبير عن فطور الصباح بالفرنسية

تعبير عن فطور الصباح بالفرنسية,مكونات الفطور الفرنسي,وجبة الفطور بالفرنسية,الغداء بالفرنسية,العشاء بالفرنسية,الغذاء بالفرنسية,وجبة العشاء بالفرنسية علي كوريكسا.

مكونات الفطور الفرنسي

1- الباغيت أو الكرواسان
2- التوست الفرنسي
3- المشروبات الفرنسية
4- الفواكه واللبن الزبادي

ابدأي نهارك بفطور فرنسي!

1- Baguette ou croissants
2- Pain doré
3- Boissons françaises
4- Fruits et yaourts

وجبة الفطور بالفرنسية

لا تتغير وجبة الإفطار التقليدي الفرنسي التي تسمى إفطار “كونتينونتال” في الفنادق، وفي مركزها أشهر خبز في فرنسا:

  • الباغيت: فور خروجه من الفرن أو بعد تحميص خفيف بحسب ذوقككم،
  • شرائح الخبز: مفروشة بالزبدة بدون ملح أو قليلة الملوحة، بحسب الإقليم، والمربى والعسل،
  • فطائر “فيينوازري”: ومنها فطائر “كرواسان” الهلالية بالزبدة، وفطائر “بان أو شوكولا” المحشوة بالشوكولاته، وفطائر “بريوش”، وفطائر “بان أو ريزان” المحشوة بالزبيب،
  • عصير الفواكه الطازج: البرتقال أو الليمون الهندي على الخصوص،
  • شراب ساخن: القهوة أو الشاي أو الشوكولاته الساخنة.
الفطور الأمثل للتقليل من خطر السكتة الدماغية - elmarada

Le petit-déjeuner français traditionnel appelé petit-déjeuner “continental” est inchangé:

Baguette: Dès sa sortie du four ou après une légère torréfaction, selon votre goût.

Tranches de pain: garnies de beurre sans sel ou avec peu de sel, selon les régions, confiture et miel.

Tartes viennoises: Il s’agit notamment des tartes au croissant «croissant» au beurre, des tartes «pan ou chocolat» au chocolat, des tartes «brioche» et des crêpes «bun o rizan» fourrées aux raisins secs.

Jus de fruits frais: orange ou pamplemousse notamment.

Boisson chaude: café, thé ou chocolat chaud.

العشاء بالفرنسية

أولى الفوائد الناجمة عن تناول وجبات العشاء في وقت مبكر تتمثل بتقليص مقاومة الأنسولين الذي يحدث حين لا تستجيب خلايا الجسم للأنسولين بشكل مناسب، وتعتبر السبب الأساسي في السكري من النوع الثاني.

تحسّن نوعية النوم يأتي في المقام الثاني حيث أن تناول الطعام في وقت متأخر يتسبب بالحموضة والغازات ومؤشرات أخرى على سوء الهضم.

الأكل في وقت مبكر يخفف من الإصابة بالالتهابات التي تعتبر المسبب الرئيسي لعدد من الأمراض. كما أنه يؤدي إلى عملية هضم أفضل وأمعاء أكثر صحة.

إن تناول عشاء خفيف واستهلاك سعرات حرارية أقل ليلاً، مع النوم الجيد والعملية الهضم الصحية يسهم في تعزيز خسارة الدهون وبالتالي خسارة الوزن.

أهمية العشاء المنزلي للأطفال

Le premier avantage de manger tôt le dîner est la réduction de la résistance à l’insuline qui se produit lorsque les cellules du corps ne répondent pas correctement à l’insuline et qui est la principale cause du diabète de type 2.

L’amélioration de la qualité du sommeil vient en second lieu, car manger tard provoque des brûlures d’estomac, des gaz et d’autres signes d’une mauvaise digestion.

Manger tôt réduit les infections, qui sont la principale cause d’un certain nombre de maladies. Cela conduit également à une meilleure digestion et à un intestin plus sain.

Manger un dîner léger et consommer moins de calories la nuit, ainsi qu’un bon sommeil et une digestion saine contribuent à favoriser la perte de graisse et donc la perte de poids.