اي كيان يتحكم في حديقة الساموراي || Garena Free Fire 2021

اي كيان يتحكم في حديقة الساموراي || Garena Free Fire 2021

لعبة فري فاير هي من إصدار أكبر الناشرين الإندونيسيين في عالم الألعاب يطلق عليها اسم “Garena free fire” ، وتهدف Garena إلى تحقيق نجاحات متعددة في صناعة الألعاب على مستوى العالم من خلال نوع معارك الرويال (battle royale).

يمكن من خلال لعبة فري فاير للاعبين التجول في جميع أنحاء الجزيرة بسرعة باستخدام واحدة من مجموعة مركبات متاحة هي: سيارة جيب ذات سرعةمنخفضة ولكن متانة عالية ، وشاحنة صغيرة بيك آب ، وسيارة صغيرة ، ودراجة نارية ،بالإضافة لمركبة يمكنها السفر برا وبحرا البرمائية.

إن مايميز Garena Free Fire عن غيرها من ألعاب معركة رويال هو نظام شخصياتها الفريدة، تحتوي اللعبة على أكثر من 10 شخصيات قابلة للعمل لكل منها أسلوب لعب فريد خاص بها ، مثل الحارس الشخصي الذي يعيد تلقيم السلاح بشكل أسرع والممرضة التي تستعيد المزيد من رصيد النقاط عند إحياء الحلفاء.

عند نزول اللاعب على الجزيرة في البداية يجب ان يعمل على استكشاف الجزيرة ولكن هذه العملية سوف تتم خلال الوقت محدد يجب خلال هذا الوقت ان يحاول اللاعب التعرف على الجزيرة بحيث

يتمكن من عمل استراتيجية يمكن من خلالها الاختباء من الاعداء ووضع العراقيل امامهم للانتصار والفوز عليهم بدون خسارة .

مكان صندوق الكنز خريطة برمودا

اي كيان يتحكم في حديقة الساموراي || Garena Free Fire 2021

موقع بيماساكتي

موقع بيماساكتي

يحتوي تضاريس منخفضة ومرتفعة وهو منطقة غنية بالغنائم التي تتواجد في المباني بشكل خاص ووجود البرج الكبير يعطي الموقع ميزة الارتفاع المثالي. كما يمكن أن تحتوي الخيام بعض الغنائم المتوسطة.

ويعد موقع بيماساكتي موقع مليء بالمخاطر كونها غنية باللوت والكثير من اللاعبين يفضلون الهبوط في هذا الموقع.

برج الساعة

وهو موقع مستقر ويوجد فيه كمية متوسطة من الغنائم. ويحتوي هذا الموقع على برج ساعة مرتفع مع منزل مجاور ويمكن الوصول إلى البرج من خلال تسلق الدرج الجانبي.

ويوجد 4 منازل مع تضاريس متنوعة. يستحسن زيارة هذه المنطقة إذا كانت المواقع القريبة لا توفر غنائم كافية ولكن يجب دخولها بحذر من وجود أعداء قريبين.

وهو مكان محفوف بالمخاطر لوجود مصنع يحتوي على كميات كبيرة من الغنائم بالقرب من برج الساعة. وينصح بنهب هذا الموقع بأسرع موقع ممكن.

موقع بولزي

وهو موقع منخفض ولا يحتوي على الكثير من الغنائم. يوجد في هذا الموقع تضاريس وجدران منخفضة وعدد قليل من الهياكل. في حين أن الهيكل نفسه يحتوي على مجموعة من الغنائم منخفضة المستوى بينما التضاريس المفتوحة تحتوي على مجموعة من الغنائم عالية المستوى.

الهبوط في هذا الموقع حافل بالمخاطر خاصة كونه قريباً من المقبرة التي تحتوي كميات كبيرة من الغنائم عالية المستوى.

موقع كاب تاون cape town

موقع كاب تاون cape town

وهو عبارة عن منطقة صغيرة ويعد موقع جذب للاعبين لذلك ينصح أن تقوم بالنهب بسرعة. يتميز موقع يب تاون بهياكله ذات الطابق المزدوج. ويعد من المواقع الخطرة ولكنها متصلة اتصالاً مباشراً ب زيبلين مما يوفر لك فرصة للهرب.

المصنع

المصنع في لعبة فري فاير

وهو أحد المواقع المستقرة والغنية باللوت في خريطة برمودا. ويتميز المصنع بوجود سلالم قابلة للتسلق وسقف يوفر حماية جيدة للاعبين. وهو موقع مناسب للتخييم واصطياد الأعداء. ولكن من الصعب الهروب من هذا الموقع.

وهو موقع خطر جداً لذلك من المستحسن أن تقوم بنهب الغنائم بسرعة ثم الانتقال إلى مكان ٱخر.

المقبرة

هي منطقة غنية بالغنائم وتحتوي على منزل مع وجود مقابر وأسوار مما يؤمن لك حماية جيدة. المنطقة المظلمة داخل الموقع تحتوي على النسبة الأكبر من الغنائم.

يجب الدخول إلى هذا الموقع بحذر جديد بسبب وجود الكثير من المخاطر لأنه أحد أكبر مواقع الجذب بالنسبة للاعبين.