“Now” حقيقة موقع mtv45 لشحن جواهر فري فاير

“Now” حقيقة موقع mtv45 لشحن جواهر فري فاير

حقيقة موقع mtv45 لشحن جواهر فري فاير علي موقع كوريكسا، هذا الموقع مثل مواقع free fire 2021•com و ايضا موقع free firear.com شحن جواهر فري فاير، www.free fire.space وعدة من المواقع الاخري مثل free2fire com وكل هذه المواقع تدعي انها تقوم بشحن جواهر فري فاير ولكنها مواقع كاذبة اليكم الطرق الصحيحة لشحن جواهر فري فاير ومنها المجاني.

حقيقة موقع mtv45 لشحن جواهر فري فاير

والحقيقة بعد تجربة الكثيروم من رواد الموقع وخبراء للعبة فري فاير قد تبين انه موقع mtv45 من المواقع التي لاتقدم جواهر مجانية واليكم في هذا المقال الطرق القانونية.

شحن جواهر فري فاير

Kiosgamer

“Now” حقيقة موقع mtv45 لشحن جواهر فري فاير

أول موقع لشحن جواهر فري فاير هو kiosgamer.co.id. هذا الموقع هو خدمة التعبئة الرسمية لـ Garena. لذلك ، لا داعي للتردد بعد الآن لشراء الماس (DM) هنا ، لأنه مضمون ليكون رخيصًا وموثوقًا به. بالإضافة إلى Free Fire ، هناك أيضًا عدد من الألعاب التي يمكن أن تتصدرها في Gamer Kiosks ، بما في ذلك: FIFA Online 3 Mobile و Garena AOV و Contra: Return و Speed ​​Drifters و League of Legends .

لتتمكن من تعبئة الجواهر (DM) ، يجب عليك أولاً تسجيل الدخول. إما باستخدام حساب Facebook أو معرف مستخدم فري فاير بعد الدخول ، يمكنك القيام بالمعاملة. سيتم توجيهك لاختيار نظام الدفع وعدد الماسات المراد شراؤها.
يمكن الدفع عن طريق بكثير من الطرق. بالنسبة لسعر الحزمة الماسية نفسها يعتمد على نظام الدفع الذي تختاره. للحصول على أفضل سعر ، يمكنك الاختيار والاختيار قبل إجراء الدفع.

أقرأ أيضا : تطبيق nicco freefire || سكنات فري فاير المجانية

Unipin

UniPin - Payment Gateway Game Terbesar & Terfavorit

Unipin.com هو موقع  شحن جواهر فري فاير التالي الذي يمكنك الاختيار من بينه. تمامًا مثل شراء الجواهر ، هنا تحتاج أيضًا إلى اختيار عدد الماس (DM) الذي ترغب في شرائه. ابتداء من 5 ماسات إلى 73 ألف ماسة. هناك العديد من خيارات الشحن المضمون. لذلك لا داعي للارتباك لشراء الماس هنا. موقع مضمون رخيصة وموثوق بها.

أقرأ أيضا : shop2game || موقع شحن جواهر فري فاير 2021