موقع free2fire com || شحن جواهر فري فاير مجانا

موقع free2fire com || شحن جواهر فري فاير مجانا

هذا الموقع من المواقع التي تدعي ان بامكانها شحن جواهر فري فاير مجانا ولكن هذا الموقع محتال، ونقدم لكم في هذا المقال بعض من طرق الشحن الصحيح والبعض منها مجاني علي موقعكم كوريكسا.

 طرق شحن جواهر فري فاير

الطريقة الأولي لشحن الجواهر فري فاير قد تكون غير متوفرة في جميع الدول العربية، فاذا كنت لا تتوفر على بطاقة بنكية فيزا او ماستر كارد وتريد شحن جواهر فري فاير فذالك متاح بالعديد من الدول. فمثلا بالمغرب توفر شبكات الاتصال (اتصالات المغرب، اينوي) خدمة شحن رصيدك في جوجل بلاي. وعند شحن رصيدك في جوجل بلاي يمكنك شراء جواهر بلعبة فري فاير بكل سهولة. واليك الطريقة الصحيحة : 

  1.  قم بالدخول من هاتفك الى حسابك في بلاي ستور
  2. على الجانب توجه الى Payment methods تسمى ايضا (طرق الدفع ).
  3. توجه الى  Utiliser la facturation Maroc Telecom  لمن لغة جهازه بالفرنسية.
  4. سيتم اضافة طريقة الدفع بخدمة اتصالات المغرب على او اينوي جوجل بلاي .
  5. الأن وما عليك الى ان تقوم بشحن عرض *9 على اتصالات المغرب وتقوم بشراء المجوهرات من داخل لعبة فري فاير.

تطبيق لربح جواهر فري فاير

هذا التطبيق مفيد هذا ليس اختراقًا لـ Free Fire ولا يصل إلى أي خادم ، ولا يمكنه التحقق من أسماء المستخدمين ، ولا إرسال أو استقبال البيانات من Free Fire أو أطراف أخرى إنها نصائح قانونية وآمنة للحصول على الماس مجانًا لـ Free Fire ، والتي تعمل اليوم وسيتم تجديدها بمرور الوقت .

  •  يتوافق تطبيق Free-Fire Tricks الدليل غير الرسمي مع قانون حقوق الطبع والنشر بالولايات المتحدة “الاستخدام العادل”.
  •  كل المحتوى وجميع حقوق النشر في هذا التطبيق مملوكة لكل صاحب حقوق طبع ونشر.
  •  تم إنشاء هذا التطبيق من قبل عشاق الألعاب المجانية لمساعدة اللاعبين الآخرين على الفوز باللعبة وهذه ليست لعبة وهذا ليس تطبيقًا رسميًا.
  •  يتم جمع الصور الموجودة في هذا التطبيق من مقاطع الفيديو .

شحن جواهر فري فاير codashop

يعتبر موقع codashop واحد من أفضل و أجمل مواقع الشحن عبر الid ,حيث يمكنك الموقع من شحن جواهر لعبة فري فاير بكل أمان و سهولة و ذلك بسبب تصميمه البسيط و السهل الإستخدام و كذلك بفضل خدماته فيمكنك من شحن جواهر فري فاير بأي عدد تريد سواء كانت 50 جوهرة أو 100 إلى غاية 5600 جوهرة و كل ما يشترطه عليك الموقع هو إدخال معرف حسابك ( id الخاص بك ) و كذلك إضافة إيميل خارجي لمراسلتك عليك و إرسال بريد لك يحتوي على رقم المعاملة الخاصة بك و يدعم عديد طرق الدفع و أهمها هو Paytm ,

و لكن أهم شيء هو أنه الموقع يقدم مسابقات و هدايا أسبوعية تتمثل في ربح جواهر فري فاير و شحن جواهر فري فاير عن طريق id كهدايا .

موقع shop2game شحن جواهر فري فاير

يعتبر موقع shop2game واحدا من أفضل مواقع التي تسمح لك بشحن حسابك في لعبة فري فاير عن طريق الid الخاص بك فقط , و بالتالي فإن موقع shop2game يعتبر بارتنر أو وسيط يسمح بشحن لعبة فري فاير و كذلك بيع بطاقات بطاقات شحن فري فاير و تسمح لك بالشحن بواسطة المعرف id الخاص بحسابك في اللعبة فقط , كما أنه يعتبر من أصدق و أفضل المواقع الخارجية لشحن اللعبة عبر الid , و يعتبر من أولها في هذا المجال و كما أنه يتميز بسرعة وصول الجواهر بحسابك فبمجرد شراء كمية الجواهر التي تريدها هو يقوم مباشرة بتحويلها بحسابك , و الميزة الأخرى التي يقدمها لك الموقع هي عبارة عن بونيس شحن أو ما تسمى هدية شحن و تتفاوت على حسب عدد الجواهر التي تقوم بشحنها. حيث إذا قمت بشحن :

  1. عند شحن 100 جوهرة تتحصل على علاوة 10 جواهر إضافية
  2. عند شحن 210 جوهرة تتحصل على 21 جوهرة إضافية كعلاوة
  3. عند شحن 530 جوهرة تتحصل على 53 جوهرة إضافية كعلاوة
  4. عند شحن 1080 جوهرة تحصل على 108 جوهرة إضافية هدية
  5. عند شحن 2200 جوهرة تحصل على 220 جوهرة إضافية هدية