“هنا” المبادرة الرئاسية ما يغلاش عليك 2020

“هنا” المبادرة الرئاسية ما يغلاش عليك 2020

ننشر لكم “هنا” المبادرة الرئاسية ما يغلاش عليك 2020,المبادرة الرئاسية ما يغلاش عليك,ما يغلاش عليك الموقع الرسمي,ما يغلاش عليك موقع,المبادرة الرئاسية ما يغلاش عليك 2020,المبادرة الرئاسية علي موقع كوريكسا.

“هنا” المبادرة الرئاسية ما يغلاش عليك 2020

المبادرة الرئاسية ما يغلاش عليك

اطلقت وزارة المالية، يوم الأحد 26 يوليو؛ المبادرة الرئاسية «ما يغلاش عليك»مبادرة رئيس الجمهورية لدعم المستهلك المصري لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة؛ وتخفيف الأعباء عن كاهلهم خاصة محدودي الدخل؛ بما يُسهم في الحد من تداعيات فيروس كورونا المستجد.

المستفيدين من المبادرة وهم  المقيمين (مصريين وغير مصريين) بلا استثناء، وتقدم المبادرة خصمًا إضافيًا لحاملي بطاقات السلع التموينية فقط دون غيرهم بقيمة تصل إلى 200 جنيه للفرد وبحد أقصى ألف جنيه للبطاقة الواحدة.

خصومات تصل إلى 20٪ على السلع المعروضة بالمحلات والسلاسل التجارية ومنافذ التوزيع، وقد تم بالفعل تسجيل 4 آلاف و231 منتجًا، وألف و178 تاجرًا بعد اعتماد بياناتهما من اتحاد الصناعات، واتحاد الغرف التجارية، كما تم تسجيل بيانات 22 مليون بطاقة تموينية يستفيد أصحابها من الخصم الإضافى المقرر بنسبة 10٪.

“هنا” المبادرة الرئاسية ما يغلاش عليك 2020

أضاف الوزير الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن المبادرة الرئاسية لتحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى التى تشمل  الأجهزة المنزلية، والإلكترونية، والملابس الجاهزة، ومنتجات الجلود، والأثاث، ومنتجات تشطيب المنازل، والصناعات الحرفية، وغيرها، تتيح الشراء الإلكترونى عبر الموقع الإلكترونى من هنــــــا ، وتسمح بالبيع بالتقسيط من خلال توفير تمويل للسلع بأسعار فائدة مخفضة بالتعاون مع بعض البنوك المصرية وشركات التمويل الاستهلاكى.

مايغلاش عليك الموقع الرسمي.

وتظهر عروض التلفزيونات أيضا شاشة 55 بوصة عادية بسعر 8156 جنيه بدلا 9060 جنيها أما الشاشة 49 بوصة سمارت فسعرها يصل إلى 7130 جنيه بدلا من 7923 جنيها وفقا للعروض المتاحة في المبادرة.

تتيح الشراء الإلكترونى عبر الموقع الإلكترونى من هنــــــا.

القروض وفوائد الأقساط في مبادرة مايغلاش عليك

“هنا” المبادرة الرئاسية ما يغلاش عليك 2020

عملاء البنوك

أولاً: التقسيط لعملاء بطاقات الائتمان

  • على فترة من 12 وحتى 24 شهراً
  • وبحد أدني للحركة 500 جنيه
  • بحيث يكون سعر الفائدة مساوي لنسبة 0.76% فائدة شهرية ثابتة

ثانياً – التقسيط لعملاء بطاقات الخصم والمدفوعة مقدماً:

  • منح قرض شخصي بحد أدنى 5آلاف جنيه وحد أقصى 25 ألف جنيه لمن يرغب وينطبق عليه شروط منح القرض وفقا لسياسة البنك وبسعر عائد مدين مماثل للمتفق عليه مع جهة العمل.
  • وفترة تقسيط حتى 24 شهراً
  • وبدون مصاريف ادارية طوال فترة المبادرة (بحيث يتم خصم 2% من اجمالي مبلغ القرض)

شركات تمويل المستهلكين

منح شركات تمويل المستهلكين تمويلاً بحد أقصى 100 ألف جنيه للعميل

بسعر فائدة زائد نصف في المئة: حالياً 10.75% طوال فترة المبادرة

وبحد أقصى 24 شهراً

وبدون مصاريف ادارية طوال فترة المبادرة ( بحيث سيتم خصم نسبة 5% من اجمالي قيمة القرض التمويلي )

“هنا” المبادرة الرئاسية ما يغلاش عليك 2020,المبادرة الرئاسية ما يغلاش عليك,ما يغلاش عليك الموقع الرسمي,ما يغلاش عليك موقع,المبادرة الرئاسية ما يغلاش عليك 2020,المبادرة الرئاسية.