ملف تثبيت السكوب في ببجي || لينك تحميل سريع اخر تحديث 2022

ملف تثبيت السكوب في ببجي || لينك تحميل سريع اخر تحديث 2022

ملف تثبيت السكوب في ببجي قد تكون مجهزًا بأفضل المعدات التي تقدمها PUBG ، لكنك لن تحصل على عشاء دجاج في أي وقت قريبًا دون القدرة على التصويب على الأهداف وإنزالها بسهولة نسبية. جزء من مشكلة PUBG هو أن وتيرة اللعبة لا تؤدي بالضرورة إلى تحسين هدفك ، لا سيما أنه لا توجد أي خوادم نهائية مصممة خصيصًا لممارسة تسديدتك باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة.

يمكن أن يؤدي العدد الهائل من البنادق والمرفقات وأنماط إطلاق النار وأنماط الارتداد إلى تحسين هدفك الذي لا يرحم. يعني عدم وجود إعادة نشر أيضًا أنه سيكون لديك فرصة محدودة للغاية لممارسة إطلاق النار على الأعداء في سيناريوهات مختلفة قبل الخروج. قد يستغرق الأمر مئات الجولات قبل أن تصبح أكثر راحة مع جميع الأسلحة المعروضة وتبدأ في تسديد الطلقات ، لكننا هنا للمساعدة في تسريع هذه العملية.

ملف تثبيت السكوب في ببجي

كيفية ضرب الأهداف المتحركة: إن تسديد اللقطات على الأهداف المتحركة هو أحد أصعب الجوانب التي يجب إتقانها في PUBG وهو أمر يمكن أن يكون محبطًا حقًا ، خاصةً إذا كنت قد سقطت على خصمك ، فقط لتبدأ في فقد كل تسديداتك!

فيما يلي بعض النصائح:

  • عندما تواجه هدفًا على بعد 100 متر تقريبًا ، تخيل أن هناك شخصًا واحدًا أمامه مباشرة واطلاق النار على هذا الموضع.
  • للمعارضين على بعد 200 متر ، قم بقيادة هدفك بواسطة شخصين خياليين.
  • لا بأس إذا لم تهبط في تسديدتك الأولى ، فقط شاهد الرصاصة واضبط تسديدتك قليلاً!
  • البنادق المختلفة لها سرعات رصاصة مختلفة ، لذلك هذا متغير آخر سترغب في أخذه في الاعتبار. بالطبع ، الطريقة المذكورة أعلاه تعمل بشكل جيد مع كل سلاح بعيد المدى ، على الرغم من أنه قد يتعين عليك القيام ببعض التعديلات هنا وهناك لإسقاط تلك الطلقات.

كيفي تحسن الايم في لعبة ببجي موبايل

من الضروري أن تحصل على إعدادات الماوس بشكل صحيح تمامًا. ضع في الاعتبار تصنيف DPI الخاص بك ، وتسريع الماوس وإعدادات الحساسية العامة في اللعبة لإيجاد توازن مثالي لك. نوصي بشدة بالاطلاع على دليل PUBG mouse DPI الأفضل وإعدادات الحساسية للحصول على بعض النصائح والحيل المفيدة في هذه الجبهة.
هذا غني عن القول ، لكن الممارسة تجعله مثاليًا حقًا. استمر في اللعب وستتحسن بمرور الوقت!
بدلاً من الابتعاد عن المعارك أو اللعب بأمان ، كن عدوانيًا وطارد المعارك عندما تحاول العمل على هدفك. حتى إذا انتهى بك الأمر بخسارة الغالبية العظمى من المبارزات ، فهذه إحدى أفضل الطرق لتحسين هدف إطلاق النار السريع ، وستصبح أكثر راحة تدريجيًا مع العديد من الأسلحة المعروضة.
حاول الحصول على عدد قليل من جولات إطلاق النار السريع حيث تسعى بنشاط للدخول في معارك نارية. أرض في مناطق مأهولة بالسكان مثل Pochinki أو School أو Los Leones أو Hacienda Del Patron أو أي بلدة أو مدينة رئيسية أخرى للقيام ببعض الأعمال المكثفة منذ البداية.
هناك طريقة رائعة أخرى لممارسة هدفك وهي الدخول في مباريات Squad كلاعب منفرد. بهذه الطريقة ستواجه أعداء أكثر بكثير وستنخرط في المزيد من الإجراءات كنتيجة لذلك.