“Now” رابط تحميل ببجي الكورية نسخة Pubg mobile 0.19.0

“Now” رابط تحميل ببجي الكورية نسخة Pubg mobile 0.19.0

رابط تحميل ببجي الكورية احدث نسخة Pubg mobile 0.19.0 اخر اصدار أحدث نسخة الموسم العاشر| طريقة التحميل ورابط uptodown الإلكتروني, بوبجي كوريه, تحميل ببجي, ببجي الكورية, ببجي, pubg, طريقة تحميل ببجي الكورية, ببجي الكوريه. ببحي الكوريه الاصليه

رابط تحميل ببجي الكورية

رابط تحميل ببجي الكورية في PUBG MOBILE (KR)، ستجد عمليا كل العناصر من نسخة PUBG الأصلية لسطح المكتب. نظام التحكم هو أقلمة دقيقة للنظام الأصلي ونفس الشيء ينطبق على عناصر وأغراض اللعبة التي يمكنك التفاعل معها. يمكنك الدخول إلى البنايات، الصعود في عربات، إستخدام منظار التلسكوب، إستعمال حقائب الإسعافات الأولية، تسلق جدران، وما إلى ذلك.

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR

PUBG MOBILE (KR) 0.18.0

التحميل من هنــــــــــــــــــــــــا.

  • PUBG MOBILE (KR) هي النسخة الكورية من PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS Exhilarating Battlefield.
  • في هذه اللعبة، عليك المشاركة في ‘معركة ملكية’ حيث يتواجه 100 لاعب حقيقي في محيط مغلق حتى يكون هناك شخص واحد فقط يبقى على قيد الحياة.
  • للنجاح في ببجي الكورية، عليك التجول حول المكان في حين تجمع أفضل أسلحة ممكنة مع التأكد من بقائك داخل منطقة اللعب التي تتقلص بانتظام مع مرور الدقائق.

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR أو رابط تنزيل ببجي موبايل المباشر عبر متجر uptodown بعد تطبيق تحديث ببجي موبايل الجديد، حيث توفر الشركة المنتجة للعبة ببجي موبايل نسخة كورية يتم الدخول إليها بعد تنزيلها كـ ضيف أو من خلال تسجيل دخول ببجي بواسطة حسابك على أحد مواقع التواصل الاجتماعي الآتية (فيسبوك، تويتر، جوجل).

مميزات ببجي الكورية

مميزات ببجي الكورية هي أن الشركة المنتجة للعبة قامت بإطلاق سيرفر خاص بها جيداً في الاتصال ليتم حل مشكلة المعاناة التي يواجهها اللاعبين في نسخة ببجي العالمية نظراً لارتفاع سرعة اللعبة “البينج”التي تعتمد على جودة السيرفر، ويتم تشجيع اللاعبين بإرسال هدايا وصناديق في حال تم الفوز بالمباراة أو قتل 15 لاعب،

وقد تمت مراعاة مشكلة التقطيع أو الخلل الذي يحدث أثناء اللعب في ببجي النسخة الكورية، حيث قامت بإصلاح كافة الأخطاء التقنية الموجودة بالنسخة الدولية، ليصبح اللعب فيها خالياً بدون تقطيعات.

ويتم تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR عن طريق دخول موقع uptodown الإلكتروني.

طريقة تحميل ببجي كوري 2021

لعبة ببجي كوري ليست موجودة على جوجل بلاي الخاص بهواتف أندرويد أو آب ستور الخاص للآيفون، وحتى يتم تنزيل ببجي الكورية من المتجر الإلكتروني،

فيتم ذلك من خلال تثبيت برنامج VPN وتغيير ip الخاص بالجهاز إلى دولة كوريا حتى يتم ظهور اللعبة على المتجر، كما يمكنك تحميل ببجي كوري من خلال تثبيت برنامج Uptodown App Store ومن ثم الدخول إليه والبحث عن ببجي النسخة الكورية “PUBG MOBILE KR” ثم تثبيتها، وهذا خاص بهواتف الأندرويد،

يتم تحميل ببجي كوريا على أجهزة آيفون وآيباد من خلال تنزيل VPN Korea ثم البحث عن لعبة ببجي الكورية وتحميلها على الجهاز الخاص بك، وبذلك يمكنك تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR بطريقة يسيرة للاستمتاع بمميزات اللعبة النسخة الكورية المميزة.

مميزات لعبة بوبجي الكورية مهكرة PUBG MOBILE KR اخر اصدار للأندرويد

  • إضافة خريطة جديدة ، Sanhok.
  • ظهور سلاح ناري جديد ، QBZ.
  • مركبات مختلفة وجديدة.
  • اضافة مود الزومبي الجديد.
  • إضافة Zombie: Survive Till Dawn ، وضع جديد للوقت محدود حيث يحارب اللاعبون الزومبي ورؤساء من Resident Evil 2.
  • أضيف الطقس: ضوء القمر إلى Vikendi.
  • إضافة Resident Evil 2 القائمة الرئيسية والموسيقى.
  • حل المشاكل المتعلقة بـ LAG.
  • سريعة ولا تستهلك النت.

من هنـــــــــــا على أبك بلاي

حظر اللاعبين الغشاشين في ببجي

تم التأكيد من جانب PUBG MOBILE على استمرارها في فرض الانضباط الصارم ضد جميع اللاعبين الغشاشين، ويتم نشر المعرفات الخاصة بكل لاعب غشاش تم التأكيد على أنه يقوم باستخدام أساليب خداعية، وقد عرضت لعبة ببجي قائمة بأسماء اللاعبين الذين تم حظرهم لمدة 10 سنوات بسبب الغش، ويمكنك الإطلاع على قائمة الأسماء سواء بلعبة ببجي موبايل أو ببجي للكمبيوتر من خلال موقع ببجي الإلكتروني.

ببجي موبايل أيفون

أتاح متجر أب ستور إمكانية تنزيل ببجي للأيفون بحجم 2.4 جيجا بايت، وقد تم إرفاق الهواتف التي تتوافق مع لعبة ببجي موبايل الأصلية iOS 9.0 أو أحدث، حيث يمكنكم التعرف على الأجهزة المتوافقة مع لعبة ببجي موبايل من خلال الآتي:

iPhone 5SiPhone 6iPhone 6 PlusiPhone 6SiPhone 6S PlusiPhone SE
iPhone 7iPhone 7 PlusiPhone 8iPhone 8 PlusiPhone XiPhone XS
iPhone XRiPhone XS MaxiPhone 11iPhone 11 ProiPhone 11 Pro MaxiPhone SE
iPad AiriPad Air Wi ‑ Fi + CellulariPad mini 2iPad mini 2 Wi ‑ Fi + CellulariPad Air 2 Wi ‑ FiiPad Air 2 ، + Cellular
iPad mini 3iPad mini 3 Wi ‑ Fi + CellulariPad mini 4iPad mini 4 Wi ‑ Fi + CellulariPad ProiPad (الجيل الخامس)

موقع metrofree ga pubg شحن شدات ببجي مجانا
pass50.com pubg شحن الرويال باس ببجي Free UC
my pubg xyz
how to get conqueror in pubg ||كونكر ببجي 2020