برجراف عن role model جاهز للطباعة

برجراف عن role model جاهز للطباعة

برجراف عن role model: إتخاذ قدوة حسنة في هذا العصر الذي نعهده من الأمور الصعبة للغاية، خاصة لأن القدوة لدى البعض يجب أن تكون شخصية معروفة أو ناجحة أو شخص صالح يُحبه الجميع، لذا يكون على الققدوة الحسنة الكثير من الأمور التي يجب عليه التحلي بها للحفاظ على مكانته لدى الذين إتخذونه قدوة.

Taking a good example in this era that we are familiar with is very difficult, especially because the role model for some must be a well-known or successful person or a good person loved by everyone. an example.

برجراف عن role model

ومن أهم الطرق التي تساعد الأفراد على النجاح بكافة الأشكال في المجتمع الواحد، هو أن يُعجب بشخصية ناجحة ليسير على نهجها بكافة السبل، وتقوية شخصيته لتصبح شخصية قوية لديه الثقة بالنفس الذي يحفزه على استكمال مشواره بشكل سليم وكذلك يمتلك العادات الطيبة التي تجعل منه قدوة للآخرين.

حيث أن القدوة والمثل الأعلى ينبغي أن يكون شخصية ناجحة وشخص صالح يشهد له الجميع بالخلق الطيب والإلتزام بالأخلاق الحميدة، كي يسير على نهجه الكثير من الأشخاص.

One of the most important ways that help individuals succeed in all forms in the same society is to admire a successful personality to follow his approach in all ways, and to strengthen his personality to become a strong personality.

As the role model and ideal should be a successful personality and a righteous person to whom everyone can testify of good manners and commitment to good morals, so that many people follow his path.

نبينا هو المثل الأعلى والقدوة الصالحة

محمد صلى الله عليه وسلم أفضل شخصية عرفها التاريخ، كان بشرًا ونعم البشر، كان زوجًا ونعم الزوج، كان قائدًا ونعم القائد، كان صلى الله عليه وسلم المثل الأعلى، والقدوة الصالحة، كان بحق أكمل خَلق الله.

Our Prophet is the ideal and good example

Muhammad, may God’s prayers and peace be upon him, is the best personality known to history, he was a human being and the best of human beings, he was a husband and the best husband.

رسول الله صلى الله عليه وسلم قدوة حسنة لهم، يقتدون به، في أعماله، وأقواله، وأخلاقه، وكلِّ جزئيات سلوكه في الحياة، فهو خير قدوة يقتدي بها الأفراد العاديون، والأفراد الطامحون لبلوغ الكمال الإنساني في السلوك.
وجعل الله الذين آمنوا معه، وصدقوا، وأخلصوا، واستقاموا -أمثلة رائعة يقتدى بها في معظم الفضائل الفردية والاجتماعية.

The Messenger of God, may God’s prayers and peace be upon him, is a good example for them to follow in his actions, words, morals, and all the details of his behavior in life.
And God made those who believed with Him, believed, were sincere, and upright – wonderful examples of most individual and social virtues.