“الان” ferrari cheat هكر ببجي برابط مباشر || تركيب الهاك بالخطوات

“الان” ferrari cheat هكر ببجي برابط مباشر || تركيب الهاك بالخطوات

ferrari cheat هكر ببجي نعم ، من الممكن تهكير لعبة ببجي سواء على الاندرويد او الايفون. هناك العديد من أنواع طرق التهكير التي يمكن استخدامها على أجهزة الجوال المختلفة لاختراق الألعاب. 

ferrari cheat هكر ببجي

لعبة ببجي هي واحدة من ألعاب الفيديو الشهيرة تم تصنيفها ضمن عائلة الحرب و القتال و الاستراتيجية، ظهرت لأول مرة سنة 2017 من شركة بلو هول، و هيم تاحة حاليا لجميع الأجهزة سواء الاندرويد أو الكمبيوتر الوندوز و حتى الايفون ios، تشبه اللعبة تحدي البقاء، فيتم التنافس بين عدد هائل من اللاعبين حوالي 10 شخص حول من يبقى أخيرا، بحيث يتم القتال فيما بينهم بكل الاسلحة. و حاليا حصدت اللعبة عدد هائل جدا من التحميلات و اكتسحت مجال العاب الفيديو الجامينغ أو كما يعرف gaming.

برنامج تهكير ببجي

هناك تطبيق رائع جدا لأجهزة الاندرويد يقدم لك هذه الخدمة يمكنك تحميله Game guardian، كما يسميه بعض الناس برنامج gmaguardian. و هو يتيح لك القيام بعملية التصويب التلقائي على الرأس aimbot، و كذلك التصويب التلقائي على الرأس، و هذا البرنامج يعمل على تهكير الكثير من الألعاب مثل lucky patcher و لكن بإمكانية أعلى. في حال لم تعرف كيف تستخدم هذا التطبيق فأنصحك بالبحث عن طريقة استخدامه في اليوتيوب الاجنبي، لأن المحتوى العربي لا أظنه يشرحها في اليوتيوب، كما أنه لا يمكنني أن أشرحه لكم بشكل كلي عن طريق الكتابة أو بالصور ! لا بد من مشاهدة الفيديو. و هذه بعض من المزايا الرهيبة التي يقدمها لك هذا البرنامج الذي أقل ما يقال عنه خرافي:

  • يمكنك التصويب على بعد مسافات طويلة للغاية على الخصم بمنتهى السهولة
  • تحديد موقع أي لاعب في الخريطة بكل سهولة، و هذا بدون ملقات أخرى من أي نوع 
  • يتيح لك تهكير ببجي بدون روت للاندرويد و بدون جلبريك
  • يتيح لك إيجاد موقع اللوت في وقت قياسي
  • من خلاله من السهل عليك أن تعرف أي هي الدروبات

تحميل ببجي مهكرة

عندما تقوم بعملية تحميل اللعبة مهركة فإنك سوف تحصل كما تعلم على موارد غير محدودة و بدون أن تحصل على أي مشاكل. كما نعلم جميعا عندما يتم صناعة و تركيب أي لعبة يتم نشرها في الحساب الرسمي للعبة على موقع جوجل بلاي google play للاندرويد، أما فيما يخص أجهزة الايفون فيتم نشرها على متجر ابل apple store، و النسخ الرسمية تكون فيها الكثير من القيود و لا يمكن الاحتيال على نظام اللعبة.

إلا في حالة استعمال برامج تهكير على غرار lucky patcher و غيرها من البرامج التي تحدثنا عنها سابقا، و أشيد بالذكر إلى أن تهكير لعبة اوف لاين أي تشتغل بدون انترنت سهل للغاية، و يمكن القيام بهذه العملية بمنتهى السهولة حتى لو كنت شخص مبتدئ جدا و لا علاقة لك بالإحتراف، لكن تهكير ببجي ليس أمرا سهلا بتاتا، فهي كما تعلم تشتغل اون لاين. على كل حال كما أشرت في العنوان كل ما عليك هو تحميل اللعبة مهكرة و مبروك عليك، و قد شرحت من قبل تحميل ببجي موبايل مهكرة للاندرويد آخر إصدار، و لكن على كل حال إليك رابط تحميل اللعبة مهكرة كاملة.

تحميل هكر ببجي موبايل للاندرويد apk

تحميل ملف obb