“Link” تحميل هكر كشف الاماكن ببجي مجانا

“Link” تحميل هكر كشف الاماكن ببجي مجانا

مميزات تحميل هكر كشف الاماكن ببجي مجانا

من خلال تفعيل هذا الاختراق ، سيكون عليك القدرة على رؤية الأعداء من خلال الجدران والأشياء (السيارات والمنازل والأشجار ، وما إلى ذلك). أيضا ، سيتم تمييز الأعداء على الرادار ، حتى تعرف أين يوجد أعدائك على الخريطة.

فقط كن حذرا عند استخدام هذا الجدار لا تلفت الأنظار. إنها أقل خطورة من برنامج aimbot ، حيث يكاد يكون من المستحيل اكتشافها. ما لم ، بالطبع ، تستمر في إطلاق النار على الأعداء من خلال الجدران. هذا بالطبع سوف يمنعك من اللعب. ولكن إذا كنت تلعب بذكاء ، يمكنك تحقيق تقدم كبير في هذه اللعبة ، دون أن يعلم أحد أنك تستخدم الاختراق.

  • UC غير محدود (Unlimited UC)

UC لتقف على “نقد غير معروف”. إنها العملة الرئيسية في اللعبة. يمكنك استخدام UC لشراء العديد من مستحضرات التجميل في اللعبة. الطريقة الوحيدة للحصول على UC في Pubg هي شرائها بأموال حقيقية. لا توجد طريقة أخرى ، بالإضافة إلى apk mod. ستحصل على UC غير محدود تقريبًا على حساب اللعبة الخاص بك في بضع دقائق فقط. استخدمها لشراء جميع جلودك المفضلة وإقناع أصدقائك أو أعدائك في كل معركة.

نقاط المعركة هي إحدى العملات المستخدمة في اللعبة. تحصل عليها بعد كل مباراة تلعبها. يعتمد عدد نقاط المعركة التي تحصل عليها على عدد القتلى ومدة استمرارك في المباراة ومقدار الضرر الذي لحقته. يمكنك إنفاقها على مظهرك الجمالي. يمكنك تغيير لون شعرك أو تصفيفة الشعر أو لون بشرتك أو ملابسك ، إلخ.

مع PUBG Mobile Hack ، ستحصل على نقاط معركة غير محدودة ، حتى تتمكن من الاستمتاع باللعبة بأقصى إمكاناتها. فقط تخيل وجود نقاط معركة لا حصر لها على حساب اللعبة الخاص بك. يمكنك شراء أي جلد تريده ، لإظهاره لأصدقائك. ستكون طريقة اللعب أفضل بالتأكيد ، لأن الحصول على بشرتك المفضلة يمكن أن يحسن مهاراتك.

أنا متأكد من أن كل لاعب لعبة مطلق النار قد سمع مصطلح “الهدف التلقائي” من اللعبة القديمة الجيدة Counter-Strike. هذا الاختراق يفعل ما يقوله اسمه. ستقوم “بإطلاق النار تلقائيًا” على العدو ، حتى إذا لم تكتشفه. يعمل اختراقنا مثل لاعب بشري حقيقي ، لأنه لن يصوب العدو إذا كان خلف جدار أو شجرة. وبهذه الطريقة لن تؤدي إلى أي إشارات سيئة للاعبين الآخرين ، لذلك لن تخاطر بأي تقرير.

رابط تحميل هكر كشف الاماكن ببجي مجانا