“الان” موقع garena70 جواهر فري فاير مجانا

“الان” موقع garena70 جواهر فري فاير مجانا

موقع garena70 جواهر فري فاير مجانا ادا كُنت من محبــي ألعاب الباتل روايال فري فــاير فأنت بالتأكيـــد تبحت عن طريقة مجانية ل شحن جواهر فري فاير مجانًا. هدو هـي فرصتك لشحن فري فاير مجانا و الاستمتاع بآلاف الجواهر مجـانًا، الـحق لا تفوت، شحن جواهر فري فاير بالمجان.

موقع garena70 جواهر فري فاير مجانا

لعبة ڭارينــا فري فاير هن لعبة من نوع الباتل روايال الدي اصبح يتسم بشهرة واسعة للغاية في السنوات الأخيرة، متلها متل لعبة ببجــي و فورت نايــت و كال وف ديوتي و غيرهــا من الالعاب  الشهيرة حالـيا

كباقي العاب الباتل روايال الشهيرة فري فاير توجد بها عملة داخل اللعبة يمكن للاعبين استعمالهـا بطرق مختلفة. هي عملة افتراضية Free Fire Free Diamond  مخصصة للعبة فري فاير، تُعرف في العالم العربي بإسم جواهر فري فاير. وتستخدم جواهر فري فاير لشراء محتويات واضافات اللعبة .

كشراء سكنات و الأزياء الخاصة بالشخصيات و كدا الاسلحة، ايضا يمكنك انفاق جواهر فري فاير لشراء بطائق المعركة او ما يصطلح عليها بالباتل باس و ايضا لا ننسى امكانية شحن السيزون و الاستفادة من مزاياه..

garena70

جواهر فري فاير المحصل عليهـا من طرف الموقع هي مجانية 100% بدون رسوم او شتراك. لأن الجواهر فري فاير المحصل عليهـا رقمية و مجانية ويتم ارسالها لك عبر حسابك فري فايرمباشر.

اولا: بكل سهولة أدخل إسمك أو الآي دي داخل لعبة فري فاير الخاص بك ثم انقر فوق إبـــدأ. لا تحتاج إلى إدخال كلمة المرور الخاصة بك او اي معلومات إضافيــة. سيتم شحن حسابك على لعبة فري فاير بشكل مباشر وفوري .

ثانيا: بعد التحقق من اسم المستخدم الذي ادخلته ، حان الوقت الآن لاختيار المنصة التي تلعب عليــها ، بيسي او بلايستيشن او موبايـل.. بعدهــــا ايضا ستختار باقة او كمية جواهر فري فاير التي تود الحصول عليهـا

ثالثا: هذه هي الخطوة الأكثر أهمية ، كما ذكرنا سابقًا ، يقوم الموقع ب شحن جواهر فري فاير مجانًا و دالك بفضل المانحين والجهات الراعية للموقع، لدا كخطوة أخيرة قم يطلب منك اجتياز عملية تحقيق بسيطة و دالك لفك المحتوى و استلام جواهر فري فاير التي تم تحصيلها… لا تقلق في غالب الاحيان هده العملية لا تتعدى 30 تانية بعدها يتم ارسال جواهر فري فاير مباشرة الى حســـابك.

اضفط هنــــــــــــــــــــــــــــــــا للشحن

اكواد مجانية صالحة للجميع

وقد تعدت التحميلات الخاصة بلعبة free fire مليار عملية تحميل من متجر google play عالميا حيث اشتهرت عند العرب عام 2017 حيث كثر التنزيل في الدول العربية، وقد أدمن الكثير من الشباب هاته اللعبة لاحتوائها على عالم كبير مفتوح

4ST1-ZTBE-2RP9

WLSG-JXS5-KFYR

FFPL-FMSJ-DKEL

FFTI-LM65-9NZB

ESX2-4ADS-M4K

3IBB-MSL7-AK8G

تستطيع الحصول على سكنات فري فاير مجانا عبر اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى موقع قارينا الرسمي لاتبدال الكود reward.ff.garena.com.
  • ثم التسجيل بحسابك عبر الأيدي الخاص بك أو حسابك على التويتر أو الفيسبوك.
  • ثم ستظهر لك خانة فارغة وهي المخصصة لكتابة كود الاستبدال والتي تحتوي على 12 “حروف وأرقام”.
  • بعد وضع الكود عليك النقر على استمرار وبعدها تأكيد الاستبدال.
  • وآخر خطوة وهي الدخول إلى رسائل حسابك في فري فاير لاستلام الجوائز والسكنات النادرة والاستمتاع بها.