“Now” انجكتر سميح بدون ناسخ || أفضل نصائح وحيل PUBG Mobile

“Now” انجكتر سميح بدون ناسخ || أفضل نصائح وحيل PUBG Mobile

انجكتر سميح بدون ناسخ هو موضوع المقال هذا اليوم حيث يتحدث الكثير من لا عبي ببجي عنه، واليكم حقيقة انجكتر سميح بدون ناسخ في هذا المقال علي كوريكسا.

ببساطة ، PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS (PUGB) battle royale هي لعبة متعددة اللاعبين حيث يتم إسقاط 100 لاعب جواً على جزيرة ويفوز آخر منهم. طوال المعركة ، يتعين على اللاعب جمع الضروريات مثل الدروع والبنادق وأدوات المساعدة الطبية مع استمرار تقلص منطقة اللعب.

أفضل نصائح وحيل PUBG Mobile للمبتدئين للفوز بعشاء الدجاج في عام 2021

قم بإعداد ملف تعريف لعبة PUBG Mobile بشكل صحيح

بالنسبة لأولئك الذين هم على وشك بدء رحلة PUBG الخاصة بهم ، يمكن أن تكون المعلومات التالية مفيدة لإعداد ملف تعريف PUGB هناك:

يجب على المستخدم الجديد تسجيل الدخول لإنشاء ملف تعريف جديد. هناك عدة طرق للقيام بذلك ويمكنك استخدام لعبة Google Play أو Facebook أو Twitter أو حساب الضيف. إذا اخترت الاتصال بـ Facebook أو Twitter أو Google Play ، فيمكنك مزامنة تقدمك.

إذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام حسابات التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Twitter ، فسيكون من الأسهل التعاون مع أصدقائك في لعبة Duo أو Squad.

اختر بين FPP مقابل TPP

إنه اختيار شخصي إلى حد ما ولكنه مهم. لذلك ، اختر بين عرض الشخص الثالث أو عرض الشخص الأول حسب تفضيلاتك. لتغيير ذلك ، انتقل إلى خيار تحديد الوضع وتحقق من الشريط العلوي للاختيار بين خيارات عرض الشخص الثالث (TPP) أو عرض الشخص الأول (FPP).

ضبط الشاشة لـ Notch في PUBG

أصبحت شاشات العرض ميزة سائدة في عام 2018 واليوم تأتي بأشكال وأحجام مختلفة. لذلك ، قامت Tencent مؤخرًا بتحسين PUGB للشاشات المقطوعة. لهذا ، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى قائمة الإعدادات> الرسومات> شاشة غير قياسية> تحديد محزوز. الآن ، أعد تشغيل لعبة PUBG لتصبح الإعدادات سارية المفعول.

لينكات تهكير ببجي موبايل

رابط تحميل هكر عكاشة v3

برنامج ازالة العشب في ببجي

ببجي cpbild.co pubg

تحميل هكر الكونكر دمار ruin

ازاي تبقي هكر في ببجي