“Link” تحميل لعبة pubg new state || رابط مباشر 2021

“Link” تحميل لعبة pubg new state || رابط مباشر 2021

تحميل لعبة pubg new state ؛ حيث يتوسع عالم PUBG من خلال عنوان جديد للجوّال لنظامي التشغيل iOS و Android يُدعى PUBG: New State ، والذي يُطلق معركة royale في الوقت المناسب للحصول على أسلوب مستقبلي أكثر على النوع الضخم متعدد اللاعبين.

لعبة pubg new state

تدور الأحداث في عام 2051 ، PUBG: New State بعد سنوات من ألعاب PUBG الحالية (التي تدور أحداثها في العصر الحديث تقريبًا) على خريطة جديدة تسمى Troi وتعد بجلب عدد كبير من الأسلحة والمركبات في المستقبل القريب ، مثل الطائرات بدون طيار و دروع قتالية قابلة للنشر. استنادًا إلى الصور المبكرة ، إنه شعور مشابه للتكنولوجيا العسكرية شبه المستقبلية لزميله مطلق النار في Call of Duty من ألعاب مثل Black Ops 3 و 4.

– Official YouTube: https://www.youtube.com/pubgnewstate
– Twitter: https://twitter.com/PUBG_NEWSTATE
– Official Instagram: https://www.instagram.com/pubgnewstate

مميزات لعبة pubg new state

تعد New State أيضًا بتغيير الصيغة الخاصة بألعاب PUBG ، من خلال خيارات تخصيص الأسلحة داخل اللعبة التي ستسمح للاعبين بتعديل أسلحتهم داخل المباراة بطريقة تبدو مشابهة لملحقات سلاح Apex Legends.

يؤكد المقطع الدعائي لـ PUBG New State بعض التكهنات التي قدمناها حول العنوان. بالنسبة للمبتدئين ، يتم تعيين اللعبة في المستقبل (2051 ، على وجه الدقة). هناك خريطة جديدة أيضًا ، تم وضعها في بيئة بائسة. تقول قائمة متجر Google Play الرسمية في PUBG New State أن حجمها 8 × 8.

تم تقديم العديد من المركبات الجديدة ، بما في ذلك ATV (مركبة لجميع التضاريس). اختيار البنادق هو نفسه إلى حد ما ، لكن يمكننا أن نتوقع من المطورين إضافة أسلحة جديدة مع مرور الوقت.

تتضمن آليات اللعب الجديدة الحصول على الإمدادات عبر طائرة بدون طيار ودرع قابل للتوسيع يمكن نشره لمنع نيران العدو. كما هو متوقع ، فإن الرسومات أفضل بكثير من تلك الموجودة في PUBG Mobile الأصلية. هذا كل ما نعرفه عن طريقة لعب PUBG New State في الوقت الحالي.

Screenshot Image

ستعرض PUBG: New State القادمة خرائط 8 × 8 كم ، مثل Miramar و Erangel في الإصدار العالمي PUBG Mobile. ستشهد اللعبة 100 لاعب ينزلون بالمظلات على جزيرة لمواجهة بعضهم البعض. سيتم إعلان فوز آخر فريق / لاعب في المباراة.

الاختلافات بين pubg new state و ببجي موبايل

ستوفر PUBG New State للاعبين ميزة تخصيص الأسلحة داخل اللعبة للمساعدة في صنع أسلحتهم الخاصة. ومع ذلك ، فإن الطبيعة الدقيقة لهذه التخصيصات غير معروفة في هذه المرحلة.

تم تعيين حالة PUBG الجديدة في المستقبل ، أي 2051 ، وستقدم العديد من الميزات المستقبلية ، بما في ذلك الطائرات بدون طيار ولفائف القتال والمزيد.

تأتي في عام 2021 ، PUBG: NEW STATE تتميز بتجربة معركة رويال الأكثر واقعية التي ستجدها على الهاتف المحمول. سيتمكن اللاعبون من الدخول واستكشاف خريطة جديدة توسع المعرفة ، وتجربة الرسومات التي تدفع حدود الألعاب المحمولة ، وإتقان أفضل الألعاب النارية وأكثرها ديناميكية في السوق ، والاستمتاع بميزات البقاء على قيد الحياة من الجيل التالي التي تطور ساحات القتال.

تحميل لعبة pubg new state من الموقع الرسمي للاندرويد والايفون من هنــــــــــــــــــــــــــــــا.

لينكات تهكير ببجي موبايل

رابط تحميل هكر عكاشة v3

برنامج ازالة العشب في ببجي

ببجي cpbild.co pubg

تحميل هكر الكونكر دمار ruin

ازاي تبقي هكر في ببجي