“هنا” رابط تحديث بيانات السوريين || 2021

“هنا” رابط تحديث بيانات السوريين || 2021

رابط تحديث بيانات السوريين,تحديث بيانات الهوية,رابط تحديث البيانات في غازي عنتاب,الأوراق المطلوبة لتحديث بيانات السوريين,رقم تحديث البيانات,رابط تحديث البيانات القديم,طريقة حجز موعد تحديث البيانات,شروط تحديث البيانات,الغاء موعد تحديث البيانات للسوريين علي كوريكسا.

يرجى زيارة موقع المديرية العامة لإدارة الهجرة هنا وقم بإختيار مدينة إقامتك لمعرفة عنوان إدارة الهجرة.

رابط تحديث بيانات السوريين من هنــــــــــــا.

إذا كانت تنطبق عليك أي من المعايير التالية، يجب عليك التوجه إلى مكتب إدارة الهجرة في مدينة إقامتك في أقرب وقت ممكن وتحديث بياناتك:

  1. يجب على الأشخاص الذين ما زالوا يحملون بطاقة هوية الحماية المؤقتة بالأبيض والأسود (الكمليك) تجديدها من أجل الاستمرار في الحصول على الخدمات والمساعدة المتاحة في تركيا. أدناه ستجد صور الكمليك القديم و الجديد.
  2. الأشخاص الذين يحملون بطاقة الهوية (الكمليك) الجديدة، ولكن لديهم تغييرات في بياناتهم ولم يتم إبلاغها لإدارة الهجرة بعد مثل (الولادة، الوفاة، الزواج، الطلاق، تغيير العنوان أو معلومات الاتصال).
  3. الأشخاص الذين تغيرت احتياجاتهم ونقاط ضعفهم أو الأشخاص الذين لم يتم تسجيل احتياجاتهم ونقاط الضعف الخاصة بهم بواسطة إدارة الهجرة في مرحلة التسجيل أوتحديث البيانات الأولي.

تحديث بيانات الهوية

هناك ثلاث طرق لحجز الموعد:

(1)  يمكنك الذهاب لإدارة الهجرة في مكان إقامتك،

(2) يمكنك الحجز عبر الإنترنت علىhttps://e-randevu.goc.gov.tr

(3) يمكنك الحجز عن طريق الاتصال بمركز إتصالات المديرية العامة لإدارة الهجرة على الرقم 157.

بشكل استثنائي، نظرًا لصعوبات تقنية محتملة، يُنصح للحاصلين على كيمليك تبدأ برقم 98 بحجز موعدهم في أقرب إدارة هجرة. تنطبق هذه التوصية تحديداً على الأفراد الحاملين لهوية الحماية المؤقتة/الهوية الأجنبية.

يمكن لرب الأسرة أو زوجته أو شخص بالغ  حجز موعد من خلال الطرق الثلاث المذكورة أعلاه. لا ترسل أطفالك أو صديق أو قريب لحجز موعد نيابة عنك.

الأوراق المطلوبة لتحديث بيانات السوريين

المستندات التي يجب علي إحضارها إلى مقابلة تحديث البيانات

لا تنسى أن تحضر معك جميع مستنداتك الداعمة في تركيا وسوريا مثل جواز سفرك، دفتر العائلة، شهادة الزواج، الكيمليك، رخصة القيادة، الدبلوم، شهادة الطالب، بطاقة التقرير المدرسي، وأي من المستندات التي تثبت عنوانك، مثل عقد الإيجار؛ فواتير الكهرباء والماء والغاز. أو نموذج بيان العنوان من المختار.

إذا كان لديك أو لأحد أفراد أسرتك إحتياجات خاصة، فالرجاء ألا تنسى إحضار المستندات ذات الصلة مثل التقارير الطبية أو تقارير الإعاقة من الطبيب التركي/المستشفى أو السلطات السورية عند الإمكان.