“هنا” support apple com iphone restore حل مشكلة

“هنا” support apple com iphone restore حل مشكلة

support.apple.com/iphone/restore حل مشكلة,استعادة الايفون بدون ايتونز,ReiBoot,iTunes,الخروج من وضع الاسترداد للايفون,support.apple.com/iphone/restore iphone 6s,ReiBoot Pro,Tenorshare ReiBoot,تعذرت استعادة iPhone لايمكن العثور على الجهاز علي كوريكسا.

  • قد تحتاج إلى إعادة تشغيل جهاز iPhone أو فرض إعادة تشغيله عند تعرضه لأخطاء برمجية تؤدي إلى تشغيل الهاتف ببطء أو توقف صوته عن العمل أو لأي عدد من المضايقات الأخرى.
  • معظم مواطن الخلل في iPhone ليست دائمة ؛ يمكنك بشكل عام حل السلوكيات غير العادية عن طريق إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك. لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ “لإعادة تشغيل” هاتفك ، على الرغم من أن مجموعة الأزرار تختلف باختلاف الطراز الذي تملكه.
  • إذا لم تنجح إعادة التشغيل البسيطة ، فقد تحتاج إلى إجبار هاتفك على إعادة التشغيل. من خلال الضغط على مجموعة الأزرار اليمنى لهاتفك ، يمكنك إجبار هاتف يعمل بشكل سيء على الإيقاف وإعادة التشغيل مرة أخرى وهذا ما سنستعرضه لكم اليوم في هذا المقال علي كوريكسا.

أعد تشغيل iPhone 8 أو طراز سابق

  1. اضغط مع الاستمرار على زر Power (الموجود في الأعلى أو الجانب ، حسب الطراز الذي تملكه). بعد بضع ثوانٍ ، يجب أن يظهر شريط التمرير على الشاشة.
  2. اسحب شريط التمرير إلى أقصى اليمين. يجب أن يغلق هاتفك.
  3. انتظر بضع لحظات حتى يتم إغلاق الجهاز تمامًا. ثم اضغط مع الاستمرار على زر التشغيل حتى يظهر شعار Apple. يجب إعادة تشغيل الهاتف بشكل طبيعي.

أعد تشغيل iPhone X أو إصدار أحدث

  1. اضغط على زر power (الموجود على جانب iPhone) ثم ، أثناء الاستمرار في الضغط عليه ، اضغط مع الاستمرار على أي من زري الصوت. بعد بضع ثوانٍ ، يجب أن يظهر شريط التمرير على الشاشة.
  2. اسحب شريط التمرير إلى أقصى اليمين. يجب أن يغلق هاتفك.
  3. انتظر بضع لحظات حتى يتم إغلاق الجهاز تمامًا. ثم اضغط مع الاستمرار على زر التشغيل حتى يظهر شعار Apple. يجب إعادة تشغيل الهاتف بشكل طبيعي.

من المحتمل أنه إذا كان هاتفك يعاني من مشكلة أكثر خطورة ، فقد لا تتمكن من إعادة تشغيل هاتفك بهذه الطريقة. لا تقلق: لم تضيع كل الآمال ، وفي الواقع ، هناك إجراء آخر (يسمى عادة “إعادة تشغيل القوة”) سيعيد تنشيط جهاز iPhone الخاص بك ويعيده إلى طبيعته. إذا لم يكن لعملية إعادة التشغيل المعتادة أي تأثير ، فحاول فرض إعادة التشغيل.

من المحتمل أنه حتى بعد محاولة فرض إعادة تشغيل هاتفك ، فإنه يظل مجمداً أو مقفلاً أو غير مستجيب بأي طريقة أخرى. بدأت خياراتك تضيق في هذه المرحلة ، ولكن لا يزال بإمكانك تجربة شيء آخر على الأقل.

  1. قم بتوصيل هاتفك واتركه يشحن لمدة 1-2 ساعات. لا تستعمله أثناء الشحن.
  2. بعد ذلك ، تحقق مما إذا كان سيعود إلى العمل من تلقاء نفسه.
  3. إذا لزم الأمر ، حاول إجراء إعادة تشغيل القوة.

كيفية إيقاف تشغيل Find My على iPhone

  1. افتح تطبيق “الإعدادات” واضغط على اسمك أعلى الشاشة.
  2. انقر على “Find My”.
  3. اضغط على “Find My iPhone”.
  4. في هذه الصفحة ، انقر فوق الزر “Find My iPhone” لتبديله إلى اليسار وإيقاف تشغيله. قد تحتاج إلى إدخال كلمة مرور معرف Apple الخاص بك.