“هنا” كيف تفتح الملفات doc || فتح ملفات docx

“هنا” كيف تفتح الملفات doc || فتح ملفات docx

كيف تفتح الملفات doc ؟,تطبيق فتح ملفات doc للاندرويد,فتح ملفات docx في الايفون,فتح ملفات الاوفيس,برنامج لفتح ملفات docx للكمبيوتر,فتح ملفات docx على أوفيس 2003,فتح ملف وورد,تعديل ملف DOCX,صيغة doc علي كوريكسا.

الملف بامتداد ملف DOCX هو ملف مستند بتنسيق Microsoft Word Open XML، حيث تُستخدم ملفات DOCX في كل شيء بدءًا من السير الذاتية وخطابات الغلاف إلى التقارير والنشرات والوثائق والدعوات والنشرات الإخبارية والمزيد. عادةً ما تحتوي هذه الملفات على نصوص ولكن يمكن أن تتضمن أيضًا كائنات وأنماط وتنسيقات منسقة وصور.

كيف تفتح الملفات doc

Microsoft Word (الإصدار 2007 والإصدارات الأحدث) هو البرنامج الأساسي المستخدم لفتح ملفات DOCX وتحريرها. إذا كان لديك إصدار سابق من Microsoft Word ، فيمكنك تنزيل حزمة توافق Microsoft Office المجانية لفتح ملفات DOCX وتحريرها وحفظها في الإصدار الأقدم من MS Word.

في الواقع ، لا تحتاج حتى إلى فتح ملف DOCX باستخدام Word لأن Microsoft لديها برنامج Word Viewer مجاني يتيح لك فتح مستندات Word مثل ملفات DOCX دون الحاجة إلى تثبيت MS Office.

“هنا” كيف تفتح الملفات doc || فتح ملفات docx

أداة محرر مستندات Google المجانية عبارة عن معالج نصوص عبر الإنترنت يمكنه أيضًا فتح / تحرير ملفات DOCX ، وكونه أداة قائمة على الويب ، لا يتطلب أي تنزيلات للبرامج. هذا يعني أيضًا ، بالطبع ، أنه يجب تحميل أي ملفات DOCX تريد استخدامها مع محرر مستندات Google إلى الأداة قبل عرضها وتحريرها.

  • تطبيق فتح ملفات doc للاندرويد
  • فتح ملفات docx في الايفون
  • فتح ملفات الاوفيس
  • برنامج لفتح ملفات docx للكمبيوتر
  • فتح ملفات docx على أوفيس 2003
  • فتح ملف وورد
  • تعديل ملف DOCX
  • صيغة doc

تطبيق فتح ملفات doc للاندرويد

هل تريد قراءة ملفات Docx والمستندات. Docx Reader
أتريد سرد جميع ملفات Docx المخزنة في هاتفك ، وتصفح Docx لديك؟
سعة تخزين منخفضة في جهازك للتطبيقات؟
هل تبحث عن مدير Docx بسيط؟
أتريد فتح ملفات Docx بسرعة من البريد الإلكتروني أو الويب أو أي تطبيق يدعم “المشاركة”؟
شارك ملفات Docx بسهولة من خلال تطبيقات أخرى مثل Shareit و gmail وما إلى ذلك.

تعديل ملف DOCX

يهتم معظم الأشخاص بتحويل ملف DOCX إلى PDF أو DOC ، لكن البرامج والخدمات أدناه تدعم عددًا من تنسيقات الملفات الإضافية أيضًا.

الطريقة الأسرع والأسهل والأكثر فعالية لتحويل ملف DOCX هي فتحه في أحد برامج معالجة النصوص المذكورة أعلاه ثم حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيق الملف الذي تريده. معظم التطبيقات قم بذلك من خلال قائمة File> Save As ، أو شيء مشابه.

إذا كان هذا لا يناسبك ، فيمكنك استخدام محول مخصص من قائمة برامج تحويل الملفات المجانية والخدمات عبر الإنترنت ، مثل Zamzar أو FileZigZag. هذه أمثلة رائعة على محولات DOCX عبر الإنترنت التي يمكنها حفظ الملف ليس فقط في تنسيقات المستندات مثل DOC و PDF و ODT و TXT ولكن أيضًا تنسيقات الكتب الإلكترونية وتنسيقات الصور مثل MOBI و LIT و JPG و PNG.

لتحويل ملف DOCX إلى تنسيق محرّر مستندات Google لتحرير الملف هناك ، قم أولاً بتحميل الملف إلى حساب Google Drive الخاص بك كما ذكرنا أعلاه ، من خلال القائمة الجديدة> تحميل ملف. بعد ذلك ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف في حسابك وحدد فتح باستخدام> قائمة مستندات Google لعمل نسخة من ملف DOCX وحفظه بتنسيق جديد يمكن لمحرّر مستندات Google قراءته والعمل به.

صيغة doc

تحويل الملف إلى صيغة مختلفة

إذا كان كل ما تريد القيام به هو تغيير نوع الملف إلى نوع مختلف ، فيمكنك تجربة استخدام إحدى أدوات التحويل المتاحة عبر الإنترنت. قم بتحميل الملف الخاص بك إلى الموقع ، واختر التنسيق الجديد ، وقم بتنزيله عند اكتمال التحويل.

أدوات TechJunkie

TechJunkie Tools هو موقع تحويل مجاني عبر الإنترنت يتيح لك تحويل ملف docx. إلى ملف PDF. كل ما عليك فعله هو زيارة موقع الويب والنقر على “تحويل Word إلى PDF”. ستظهر صفحة جديدة ويمكنك سحب ملف docx وإفلاته للتحويل.

Zamzar

أداة التحويل المجانية المقدمة من Zamzar سهلة الاستخدام ولديها مجموعة واسعة من التنسيقات التي يمكنك تحويل الملف إليها. يزعم الموقع أنهم يهدفون إلى إكمال جميع تحويلاتهم في غضون 10 دقائق ، وهو أمر رائع إذا كان لديك مستند كبير تريد تغييره.

ومع ذلك ، خلال فترات الازدحام المروري ، قد يستغرق الأمر أحيانًا وقتًا أطول قليلاً مما تتوقع. يمكنه حتى تحويل المستند الخاص بك إلى ملف .MP3 ، مما يعني أنه يمكن استخدامه كمحول تحويل النص إلى كلام.

أقرأ ايضا:

كيف تفتح الملفات xapk

كيف تفتح الملفات xml

تهكير ببجي موبايل 2020

كيف تفتح الملفات bin