“هنا” برجراف عن الانترنت | موضوع عن الانترنت بالانجليزي

“هنا” برجراف عن الانترنت | موضوع عن الانترنت بالانجليزي

الوصول إلى المعلومات في كل وقت، وبالتالي فهو وسيلة أكثر مرونة في التعلم. جعل المناقشات والأفكار بين المتعلمين في نفس الصف متاحة في كل وقت للمشاركة، بحيث يمكن أن يتم النقاش بينهم عبر البريد الإلكتروني بشكل غير متزامن. التفاعل بين الطلبة من عدة أماكن مختلفة في نفس الوقت عندما يكون هناك اتصال لمحاضرة في وقت محدد.

برجراف عن الانترنت

“هنا” برجراف عن الانترنت | موضوع عن الانترنت بالانجليزي

يُعرّف الإنترنت بأنه شبكة عالمية مكونة من مجموعة من الحواسيب التي ترتبط مع بعضها البعض لنقل المعلومات وإرسالها من حاسب إلى آخر، وقد تم استخدام الإنترنت لأول مرة في عام 1969م من قبل وكالة المشاريع للأبحاث المتقدمة التابعة لحكومة الولايات المتحدة؛ فيما قامت بعد ذلك جامعة كاليفورنيا ومعهد ستانفورد للأبحاث المُرتبطة بالإنترنت بمجموعة من الدراسات والأبحاث حول إرسال الرسائل وإعادة توجيهها قبل ليصبح هذا النظام جزءاً مهماً من البنية التحتية لعلوم الكمبيوتر في الولايات المتحدة، تلى ذلك توسّعه وانتشاره حول العالم بالشكل الذي يتيح للأفراد استخدامه بيسر وسهولة.

The Internet is defined as a global network made up of a group of computers that are connected to each other to transfer information and send it from one computer to another. The Internet was used for the first time in 1969 by the Projects Agency for Advanced Research of the United States government. Later, the University of California and the Stanford Institute for Research related to the Internet carried out a set of studies and research on sending and forwarding messages before this system became an important part of the computer science infrastructure in the United States, followed by its expansion and spread around the world in a way that allows individuals to use it easily and easily.

“هنا” برجراف عن الانترنت | موضوع عن الانترنت بالانجليزي

برجراف عن الانترنت قصير

من حسنات هذه الشبكة أيضاً أنها قربت الناس من بعضهم البعض وسهلت حياتهم ووفرت لهم وسائل التسلية والترفيه التي لا تُحصى، كما وفرت كميات هائلة من المعلومات وجعلتها متاحةً للجميع، وساهمت في انتشار الأخبار والصور والثقافات بين الشعوب، وجعلت من كل هذه الأشياء مجرد أشياء بسيطة متاحة في أي وقت وفي أي ساعة، فهذه الشبكة تعمل ليل نهار، ولا توقفها أمزجة الموظفين ولا انتهاء وقت الدوام ولا حتى المشاكل العالقة بين الدول والأشخاص.

One of the advantages of this network is that it brought people closer to each other and facilitated their lives and provided them with countless entertainment and entertainment means, as well as provided huge amounts of information and made it available to everyone, and contributed to the spread of news, pictures and cultures among peoples, and made all these things just simple things available At any time and at any hour, this network works day and night, and it is not interrupted by the moods of employees, the end of working hours, or even the lingering problems between countries and people.

“هنا” برجراف عن الانترنت | موضوع عن الانترنت بالانجليزي

برجراف عن الانترنت 3

أصبحت الدول اليوم تستخدم أساليب الرقابة الفعالة على شبكة الإنترنت، وفعلت خاصية تتمكن من خلالها معرفة الأشخاص الذين ينشرون سمومهم عبرها، وهذا ساهم بشكلٍ كبير في ضبط الكثير من المخالفات، والمهم الآن أن نحرص على استغلالها بالشكل الأمثل بعيداً عن كل السلبيات، لان الأصل في هذا الاختراع العظيم تجميل وجه الحياة وجعله أكثر متعةً وفائدة.

Today, countries are using effective methods of censorship on the Internet, and they have created a feature through which they can know the people who spread their toxins through it, and this has greatly contributed to controlling many violations, and the important thing now is to make sure to exploit them optimally away from all the negatives, because the origin of this The great invention beautifies the face of life and makes it more enjoyable and beneficial.

“هنا” برجراف عن الانترنت | موضوع عن الانترنت بالانجليزي