كيفية العثور على هاتف مسروق عن طريق السيريال نمبر

كيفية العثور على هاتف مسروق عن طريق السيريال نمبر

كيفية العثور على هاتف مسروق عن طريق السيريال نمبر,كيفية العثور على هاتف مسروق عن طريق الجيميل,كيفية العثور على هاتف مسروق عن طريق رقم الهاتف,كيفية استرجاع الموبايل المسروق عن طريق IMEI,كيفية استرجاع الموبايل المسروق عن طريق whatsapp,كيفية استرجاع الموبايل المسروق وهو مغلق,مراقبة الجوال عن طريق الرقم التسلسلي,مراقبة الهاتف عن طريق IMEI,تحديد موقع الجوال المسروق عن طريق الرقم التسلسلي علي كوريكسا.

سجل الرقم التسلسلي لكل جهاز تليفون محمول لديك – وخاصة هاتفك الخلوي. ينقل هاتفك باستمرار رقمه التسلسلي إلى شبكة المزود ، مما يتيح لك تتبع الهاتف في حالات السرقة.

كيفية العثور على هاتف مسروق عن طريق الجيميل

انتقل إلى موقع الويب الخاص بـ Apple أو Google ، وقم بتسجيل الدخول وابحث عن جهازك. ستحصل على خريطة جميلة توضح مكانها. حتى إذا تعذر العثور على الهاتف ، يمكنك إعداده للمسح عن بُعد والقفل وما إلى ذلك. هناك من موقع الويب.

لا يتعين عليك تثبيت أي شيء حتى يعمل هذا. إنه مدمج لجميع هواتف Apple و Android.

بعد ذلك ، تريد الاتصال بشركة الاتصالات. أخبرهم أن الهاتف مسروق. سيبحثون عنك ويؤكدون أنهم يتحدثون إلى صاحب الحساب. بعد ذلك ، يمكنهم تحديد الهاتف الذي تمت سرقته في حسابك ، إذا كان هناك أكثر من هاتف ، وإدراج الهاتف الصحيح في القائمة السوداء.

لا تهتم الشرطة بالهواتف المسروقة. هم حقا لا يفعلون ذلك. إذا كنت تعتقد أنك تعرف مكان الهاتف ، فقد تطلب من الشرطة مرافقتك هناك لمنع سارق الهاتف من قتلك عبر هاتفك. أنت تتطلع إلى أخذ 500 دولار أو أكثر من جيب لص الهاتف وقد يكون منزعجًا نوعًا ما في هذا التحول في الأحداث. لذلك لا تواجه سارق الهاتف بنفسك – فأنت بحاجة إلى نسخة احتياطية.

كيفية العثور على هاتف مسروق عن طريق رقم الهاتف

تمت سرقة الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. سجّل الدخول إلى حساب Dropbox أو Gmail الخاص بك وابحث عن أحدث عنوان IP مستخدم عند الوصول إلى الحساب. إذا تم تعيين الخدمة لتسجيل الدخول إلى الحساب عند بدء التشغيل ، أو إذا حاول السارق الوصول إلى حساب Dropbox أو Gmail الخاص بك ، فسيظهر عنوان IP الخاص به هناك. خذ المعلومات مع تقرير الشرطة عن السرقة إلى الشرطة وسيقوم مزود خدمة الإنترنت الخاص بالسارق بتحديد المحتال.

كيفية استرجاع الموبايل المسروق عن طريق IMEI

IMEI (الهوية الدولية للأجهزة المحمولة) هو رمز فريد مكون من 15 رقمًا معتمدًا من قبل GSMA ، تمامًا مثل شهادة الهوية لهاتفك. في كل مرة يستخدم فيها الهاتف شبكة معينة لإجراء مكالمة أو تلقيها أو إرسال أو استقبال رسالة ، يتم إرسال رقم IMEI الخاص به وتعقبه تلقائيًا. نظرًا لأن الشرطة ومقدمي الخدمات لديهم قواعد بيانات تندرج فيها أرقام الهوية هذه في القوائم البيضاء والسوداء ، يمكن للمالك الإبلاغ عن رقم IMEI الخاص به وإدراجه في القائمة السوداء بعد السرقة.

في معظم الحالات ، يوجد رقم IMEI على الجانب الخلفي من الهاتف ، أو أسفل البطارية القابلة للإزالة. إذا فقدت هاتفك ، ولكن تم الاحتفاظ بعبوته ، فلا يزال بإمكانك العثور على رقم IMEI على الملصق.