تحويل رابط الى باركود

تحويل رابط الى باركود

تحويل رابط الى باركود,برنامج تحويل الرابط الى باركود,موقع تحويل رابط الى باركود مجانا,إنشاء باركود,تحويل نص إلى باركود,برنامج تحويل النص إلى باركود,فتح رابط باركود,برنامج تحويل الرابط الى باركود للايفون,تحويل ملف PDF إلى باركود علي كوريكسا.

انتشر استخدام باركود Barcode في السنوات الماضية انتشاراً واسعاً، وأصبح مستخدماً في مختلف الأماكن والمحال التجارية، والباركود عبارة عن رمز أحادي البعد يتألف من مجموعة من الأرقام والخطوط الطولية المختلفة السماكة، يتم وضعه على المنتجات التجارية والأدوية والسلع. وكل ماعلى البائع القيام به هو تمرير هذا الرمز فوق جهاز خاص ليعرف كل البيانات المتعلقة بالسلعة المطلوب شراؤها.

يتكوّن الباركود من مجموعة من الخطوط الطولانية السوداء والبيضاء ذات السماكات المختلفة، بالإضافة إلى مجموعة من الأرقام التي تدلّ على عدة أمور مثل بلد المنشأ والمصنع.

تطبيق QR code reader : لقرائة الباركود وصناعته

تحويل رابط الى باركود

يعتبر موقع http://www.barcode-generator.org/ أحد أسهل المواقع التي يمكنك من خلالها توليد الباركود،  فهو يُقدّم أداة لإنشاء هذه الأكواد بكل سهولة -يعتبر كموقع صانع الباركود- ومايُميّزه هو إمكانية اختيار الباركود المناسب لعملك.

فوائد الباركود واستخداماته:

  1. سهولة الحصول على البيانات والسرعة والدقة في التعرف على معلومات أي سلعة.
  2. يستخدم في أغلب المحال التجارية والبقاليات والمتاجر والصيدليات، وهذا يساعد بشكل كبير في ضبط حركة المخازن الكترونياً وسهولة متابعة المنتج من لحظة تخزينه حتى لحظة بيعه.
  3. الحصول على رضا الزبائن وفع جودة خدمة العملاء من خلال السرعة في عمليات البيع والشراء.
  4. يستخدم الـ “باركود” في الكتب، ويشتمل على الكثير من المعلومات الهامة مثل اسم الكتاب والمؤلف، والرقم المتسلسل للكتاب، ورقم الاصدار وتاريخه، واسم دار الطباعة والنشر.
  5. إنّ وضع باركود لكل منتج هو وسيلة فعّالة وغير مكلفة لتسهيل عملية استرجاع البيانات آلياً.

برنامج تحويل الرابط الى باركود

هناك الكثير من البرامج التي يمكن الاستفادة منها في عملية مسح كود QR بسهولة تامة مثل برنامج QR Reader الذي يستطيع مسح الكود بسهولة حيث بإمكانك أن تضع ما تشاء من أكواد وتمسحها عن طريقه، كما تستطيع تحديد منطقة الباركود عبره وعمل مسح وطباعة للكود، وهو برنامج صغير الحجم ولايؤثر على جهازك أبداً.

يمكنك تحميل برنامج قارئ الباركود للكمبيوتر بشكل مجاني عبر الرابط هنا وهو يتوافق مع جميع أنظمة الويندوز.

طريقة استخدامه بسيطة جداً حيث يحوي أداة دورها تحديد المنطقة التي تحوي كود QR ومن ثم مسح الكود وطباعة جميع المعلومات الخاصة به.

معهد العاصمة النموذجي on Twitter: "باركود و رابط الخطة الدراسية للمرحلة  الابتدائية (تتحدث تلقائياً كل أسبوع)،يفضل حفظها في العلامات المرجعية للعودة  لها عند الحاجة . https://t.co/95lsSyJWWP #نتشرف_بخدمتكم…  https://t.co/flmM7dLXG4"

موقع تحويل رابط الى باركود مجانا

موقع http://www.barcode-generator.org/ أحد أسهل المواقع التي يمكنك من خلالها توليد الباركود.

تحويل نص إلى باركود

من بين المواقع التي يمكنك الاستعانة بها في تحويل الرابط الإلكتروني إلى باركود، فعقب الدخول على الموقع يتم نسخ الرابط ولصقه في الحقل الفارغ، ومن ثم عقب تحويله إلى باركود يمكنك تحميله من الموقع بصيغ متنوعة ما بين PNG أو EPS أو SVG، وذلك في حالة رغبتك في إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو في المحادثات للأصدقاء، كما يتيح لك الموقع مشاركة الكود أيضًا عبر برامج الرسائل أو المحادثات.

برنامج تحويل النص إلى باركود

موقع scanova: ما يميز هذا الموقع عن المواقع الأخرى أنه يعرض لك خيارات عديدة للباركود عقب تحويله، كما يمكنك عقب اختيار الرمز المناسب إجراء تعديلات في الشكل أو اللون، وبعد ذلك يمكنك تحميله من الموقع مباشرةً.

برنامج تحويل الرابط الى باركود للايفون

  • موقع scanova: ما يميز هذا الموقع عن المواقع الأخرى أنه يعرض لك خيارات عديدة للباركود عقب تحويله، كما يمكنك عقب اختيار الرمز المناسب إجراء تعديلات في الشكل أو اللون، وبعد ذلك يمكنك تحميله من الموقع مباشرةً.
  • من خلال هذا الموقع يمكنك تحويل مختلف أشكال الراوبط والنصوص مثل البريد الإلكتروني، إلى جانب المعلومات الأخرى مثل أرقام الهواتف وبطاقات العمل، وكل ذلك مجانًا دون دفع أي رسوم، ومن متطلباته إنشاء حساب على الموقع للاستفادة من خدماته.

قارئ الباركود – QrScan للايفون من هنـــــــــــــــــا.