“رابط” تحميل ببجي كورية PUBG MOBILE KR أخر أصدار 0.19.0

“رابط” تحميل ببجي كورية PUBG MOBILE KR أخر أصدار 0.19.0

“رابط” تحميل ببجي كورية PUBG MOBILE KR أحدث أصدار 0.19.0 لعبة ببجي موبايل الجديد الموسم الأخير – تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر,تحميل ببجي الكورية APK,طريقة تحميل_ببجي الكورية,تحميل_ببجي الكورية للايفون,تحميل ببجي الكورية مضغوطة,ببجي كورية البنفسجية,طريقة تثبيت ببجي الكورية,تنزيل ببجي الكورية apk + obb – “رابط” تحميل ببجي كورية PUBG MOBILE KR أحدث أصدار 0.19.0 لعبة ببجي موبايل الموسم الأخير 2020|2021

تحميل ببجي الكورية

ببجي

تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر,تحميل ببجي الكورية APK,طريقة تحميل_ببجي الكورية,تحميل_ببجي الكورية للايفون,تحميل ببجي الكورية مضغوطة,ببجي كورية البنفسجية,طريقة تثبيت ببجي الكورية,تنزيل ببجي الكورية apk + obb

pubg mobile season 14
ببجي موبايل 0.19.0

تنزيل ببجي موبايل 0.19.0

صور لعبة ببجي

PUBG MOBILE screenshot 15

PUBG MOBILE (KR) 0.18.0

ببجي كوريه
ببجى كوريه, ببجي كوريه, ببجي كورية, تحميل لعبة ببجي الكورية

التحميل من هنــــــــــــــــــــــــا.

  • PUBG MOBILE (KR) هي النسخة الكورية من PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS Exhilarating Battlefield. في هذه النسخة من اللعبة، يمكنك اللعب كضيف أو تسجيل دخولك باستخدام الفيسبوك (Facebook)، تويتر (Twitter) أو غوغل (Google).
  • في هذه اللعبة، عليك المشاركة في ‘معركة ملكية’ حيث يتواجه 100 لاعب حقيقي في محيط مغلق حتى يكون هناك شخص واحد فقط يبقى على قيد الحياة. من أجل النجاح، عليك التجول حول المكان في حين تجمع أفضل أسلحة ممكنة مع التأكد من بقائك داخل منطقة اللعب التي تتقلص بانتظام مع مرور الدقائق.
  • في PUBG MOBILE (KR)، ستجد عمليا كل العناصر من نسخة PUBG الأصلية لسطح المكتب. نظام التحكم هو أقلمة دقيقة للنظام الأصلي ونفس الشيء ينطبق على عناصر وأغراض اللعبة التي يمكنك التفاعل معها. يمكنك الدخول إلى البنايات، الصعود في عربات، إستخدام منظار التلسكوب، إستعمال حقائب الإسعافات الأولية، تسلق جدران، وما إلى ذلك.
  • من خلال خاصيات الضبط، يمكنك تعديل مستويات تفاصيل الرسومات، مما يمكنك من تغيير إطلالة اللعبة وفقا لما يمكن لجهازك التعامل معه. يمكنك أيضا تخصيص الضوابط عندما تتنقل على قدميك أو في عربة على حد سواء.
  • PUBG MOBILE (KR) تأقلم رائع من PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الأصلية يمكنك من الإستمتاع بصيغ لعب مختلفة: لوحدك أو ضمن فرق. إذا لعبت في فرق، يمكنك أيضا الحديث مع أصدقائك باستخدام مايكروفون هاتفك الذكي.

ببجي كوريا

توفر شركة “تنسنت جيم” المنتجة لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE نسخة كورية لمن يرغب في تنزيلها ثم تسجيل الدخول إليها باستخدام أحد الحسابات المذكورة سلفاً، وفي هذه اللعبة يتم النزول إلى ساحة المعركة لكي تواجه مائة لاعب حقيقي بمحيط مغلق حتى يتبقى لاعب واحد فقط على قيد الحياة حتى النهاية، حيث يتوجب عليك التجول بكافة أرجاء المنطقة لكي تجمع أفضل الأسلحة الممكنة، إلى جانب التأكد من من بقائك داخل منطقة اللعب، حيث تتقلص المنطقة بانتظام مع مرور الوقت.

أما فيما يتعلق بنسخة ببجي الكورية التي يتم الحصول عليها بعد الانتهاء من تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR من موقع uptodown الإلكتروني، فسوف تجد أن كافة العناصر الموجود بـ نسخة ببجي موبايل الدولية الأصلية من حيث (سطح المكتب، نظام التحكم، إمكانية الدخول للبنايات، الصعود إلى العربات، استخدام التلسكوب، استعمال الحقائب الخاصة بالإسعافات الأولية، تسلق الجدران) وغيرهم من العناصر العديدة الأخرى، ويمكنك الاستمتاع بلعبة ببجي موبايل منفرداً أو مع فريق يتم التحدث إليهم بواسطة ميكروفون الهاتف الجوال.

ومن مميزات بوبجي الكورية هي أن الشركة المنتجة للعبة قامت بإطلاق سيرفر خاص بها جيداً في الاتصال ليتم حل مشكلة المعاناة التي يواجهها اللاعبين في نسخة ببجي العالمية نظراً لارتفاع سرعة اللعبة “البينج”التي تعتمد على جودة السيرفر، ويتم تشجيع اللاعبين بإرسال هدايا وصناديق في حال تم الفوز بالمباراة أو قتل 15 لاعب، وقد تمت مراعاة مشكلة التقطيع أو الخلل الذي يحدث أثناء اللعب في النسخة الكورية، حيث قامت بإصلاح كافة الأخطاء التقنية الموجودة بالنسخة الدولية، ليصبح اللعب فيها خالياً بدون تقطيعات، ويتم تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR عن طريق دخول موقع uptodown الإلكتروني.

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR
تحميل بوبجي الكورية
تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR

ولكن؛ هل تتيح الشركة المنتجة للعبة إمكانية الاستمتاع بلعبة ببجي موبايل على النسختين الدولية والكورية في وقتٍ واحد؟ أم أنني سأكون مضطراً لحذف نسخة من أجل تنزيل الأخرى؟ توفر ببجي موبايل إمكانية تشغيل النسختين بكل سهولة ويسر، حيث يمكنكم اللعب على النسخة الدولية والنسخة الكورية والاحتفاظ بهم سوياً على الجهاز الخاص بك، كما يمكنكم أيضاً اللعب مع الأصدقاء في كلا النسختين، حيث توفر إمكانية إرسال دعوات للأصدقاء من نسخة ببجي الكورية إلى نسخة ببجي موبايل الدولية خوض مباراة، ويمكنكم تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR من الموقع المذكور بالمقال عبر موقعنا موقع عرب نيوز.

طريقة تحميل ببجي كوريه

تحديث: تم الإعلان من جانب لعبة ببجي موبايل من خلال الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن إمكانية السفر في العالم من أجل البحث عن الكنز المُضاف حديثاً في أحدث نسخة للعبة ببجي، وسوف يتم إصدار مجموعة جديدة من المهام كل أسبوع في ببجي موبايل PUBG MOBILE لكي تتمكن من إنجازها على خريطة محددة، ويجب عليك إنهاء كافة المهام إن كنت تريد الحصول على مكافآت قيمة، وفرصة للسفر إلى نهائيات PMCO Fall Split Finals ويمكنك بدء السفر الآن.

طريقة تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR النسخة

ببجي الكوريه الاصليه 2020

ويمكنك الاستمتاع بلعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE منفرداً أو مع فريق يتم التحدث إليهم بواسطة ميكروفون الهاتف الجوال، ومن مميزات بوبجي الكورية هي أن الشركة المنتجة للعبة قامت بإطلاق سيرفر خاص بها جيداً في الاتصال ليتم حل مشكلة المعاناة التي يواجهها اللاعبين في نسخة ببجي العالمية نظراً لارتفاع سرعة اللعبة “البينج” التي تعتمد على جودة السيرفر، ويتم تشجيع اللاعبين بإرسال هدايا وصناديق في حال تم الفوز بالمباراة أو قتل 15 لاعب.

وقد تمت مراعاة مشكلة التقطيع أو الخلل الذي يحدث أثناء اللعب في نسخة ببجي موبايل الكورية، حيث قامت بإصلاح كافة الأخطاء التقنية الموجودة بالنسخة الدولية، ليصبح اللعب فيها خالياً بدون تقطيعات، ومن يرغب في تنزيل ببجي الكورية بنسختها الحديثة 0.18.0 مايو 2020م، فيمكنه ذلك من خلال اتباع رابط تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR المباشر المرفق بالمقال.

ببجي العاصفة الرملية 0.18.0

نشرت لعبة ببجي موبايل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن ضرورة استعدادك للعاصفة الرملية القادمة على خريطة ميرامار، وقد حددت موعد قدومها بتاريخ الثاني عشر من شهر مايو 2020م، وسيتم بث مباشر على مدار 24 ساعة مُستضاف على قناة ببجي موبايل يوتيوب الرسمية.

أقوى تحديث من ببجي بالنسخة الكورية pubg mobile kr يضيف ميزات جديدة ...

بوبجي الكورية

  • إضافة خريطة جديدة ، Sanhok.
  • ظهور سلاح ناري جديد ، QBZ.
  • مركبات مختلفة وجديدة.
  • اضافة مود الزومبي الجديد.
  • إضافة Zombie: Survive Till Dawn ، وضع جديد للوقت محدود حيث يحارب اللاعبون الزومبي ورؤساء من Resident Evil 2.
  • أضيف الطقس: ضوء القمر إلى Vikendi.
  • إضافة Resident Evil 2 القائمة الرئيسية والموسيقى.
  • حل المشاكل المتعلقة بـ LAG.
  • سريعة ولا تستهلك النت.

من هنـــــــــــا على أبك بلاي

ببجي السيزون 14 الرابع عشر

الموسم 14: تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE الموسم 14.

pubg mobile season 14

ببجي الموسم 14, تسريبات ببجي الموسم 14, موعد الموسم 14 ببجي, تسريبات الموسم 14 ببجي موبايل,

سيكون اطلاق الموسم ال 14 من لعبة ببجي فى الشهر الحلي يويليو خلال الفترة ما بين يوم 20 الى يوم 25 من هذا الشهر لتحديث لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE الموسم 14.

PUBG Mobile new season14 content

نمت لعبة PUBG Mobile لتصبح حضوراً هائلاً في ألعاب الهاتف المحمول. والعد التنازلي رسميًا للموسم القادم! دعنا نراجع ما يجب أن يتوقعه اللاعبون في الموسم 14. وسيعني هذا أيضًا أن أي تقدم في Royale Pass سيتوقف وستحتاج إلى شراء المرحلة التالية. لذلك بالتأكيد احصل على وقتك بينما لا يزال بإمكانك فتح المكافآت من الموسم 13 قبل الموسم 14!

pubg mobile season 14 trailer 2
  • على نحو ملائم ، يمكنك أن ترى مطاردة سيارة تدور مع بعض الشخصيات يقودون “رئيسهم” ذي الشعر البنفسجي عبر الصحراء.
  • لا تفرط المقطورة كثيرًا ، لكنها تقطع شوطا طويلا لتأكيد أننا سنرى الكثير من العناصر داخل اللعبة مستوحاة من النار ، بالإضافة إلى تقديم أحدث خريطة ، “Livik”.
  • متى سيبدأ الموسم 14؟
  • يميل PUBG Mobile إلى الالتزام بجدول دقيق للغاية ، مما يعني أنه يمكننا بالفعل التنبؤ بموعد وصول الموسم الجديد.

الفيديو التجريبي.

خلال 15 يوم من الان سيتم اصدار التحديث الاخير للموسم ال 14 للعبة ببجي فتابعونا.

تحديثات الجرافيك في اللعبة ستكون على هذا الشكل.