برجراف عن كيف تساعد مجتمعك بالانجليزي جاهز للطباعة

برجراف عن كيف تساعد مجتمعك بالانجليزي جاهز للطباعة

برجراف عن كيف تساعد مجتمعك بالانجليزي تتقدم المجتمعات كلما قام ناسها بمد يد العون لبعضهم البعض والعمل على جعل البيئة المحيطة بهم أفضل للأهل والأصدقاء، بل وللجميع. 

برجراف عن كيف تساعد مجتمعك بالانجليزي

من الطرق البسيطة لتقديم يد العون للمجتمع أن تُقبِل على فعل الأمور الطيبة التي تدخل الفرحة على نفوس الناس وتشعرهم بالأمان. فإن وجدت أحدهم في حاجة للمساعدة، لا تُشح بنظرك عنه، بل تقدم وساعده بالشكل الذي تود أن يساعدك به الآخرون إن كنت في نفس الموقف.

  • إذا رأيت إحدى الأمهات تعاني في إنزال عربة الأطفال عن طريق السلالم، اعرض عليها المساعدة بحمل العربة.
  • إن لاحظت أن أحدهم قد ضل طريقه، ساعده كي يصل إلى وجهته.
  • حاول مساعدة الفقراء الذين يطلبون المساعدة المالية بدلًا من تجاهلهم.
  • كن أنت الشخص الذي يتقدم للمساعدة في حالة الطوارئ عوضًا عن انتظار تقدم الآخرين.

A simple way to help society is to do good things that make people happy and make them feel safe. If you find someone in need of help, do not look away from them, but come forward and help them in the way you would like others to help you if you are in the same situation.

If you see a mother struggling to take the stroller down the stairs, offer to help her carry the stroller.
If you notice that someone has lost their way, help them reach their destination.
Try to help the poor who are asking for financial help instead of ignoring them.
Be the person to come forward for help in an emergency, rather than waiting for others to come forward.

طرق مساعدة المجتمع

 قبل أن تشرع في عمل شيء ما لخدمة مجتمعك، عليك أن تعي أولًا ما هي احتياجاته، لذلك ابذل ما تحتاجه من مجهود في البحث عن المشاكل التي يعاني منها الناس للوقوف على احتياجاتهم، وخاصةً إذا كنت أحد المنضمين حديثًا لهذا المجتمع أو إذا كنت منعزلًا عنه لمدة طويلة. ربما يكون مجرى المياه الذي يمر بالبلدة ملوثًا مما يمنع الناس من الانتفاع به، أو قد تكون مدارس البلدة بحاجة للموارد لشراء الكتب وأجهزة الكمبيوتر، أو ربما يعاني مجتمعك من مشكلة المشردين الذين يحتاجون للمساعدة. تعاني كل المجتمعات من مشكلة/مشكلات ما، والخطوة الأولى للمساعدة في حلها هي معرفة وفهم أبعاد تلك المشكلة.

Before you start doing something to serve your community, you must first understand what its needs are, so make the effort you need to research the problems that people suffer to find their needs, especially if you are a newcomer to this community or if you have been isolated from it for a while long. Maybe the town’s waterway is too polluted to make use of it, or the town’s schools may need the resources to buy books and computers, or your community may have a homeless problem that needs help. All societies have some problem/problems, and the first step to helping solve them is to know and understand the dimensions of that problem.