التسجيل في منصة الاجازات المرضية | طلب اجازة مرضية

التسجيل في منصة الاجازات المرضية | طلب اجازة مرضية

التسجيل في منصة الاجازات المرضية | طلب اجازة مرضية,منصة الاجازات المرضية,الإجازات المرضية للعسكريين,الاستعلام عن الإجازات المرضية برقم الهوية,الإجازات المرضية للمعلمين,تصديق الإجازة المرضية,لائحة الإجازات المرضية 1440,الاستعلام عن الإجازات المرضية وزارة الصحة برقم الهوية,عدد أيام الإجازة المرضية المسموح بها,عدد أيام الإجازة المرضية المسموح بها.

التسجيل في منصة الاجازات المرضية.

التسجيل في منصة الاجازات المرضية | طلب اجازة مرضية

وتتميز الخدمة بضمان وصول الإجازة المرضية بشكل إلكتروني وعاجل إلى جهة العمل وإبلاغ الموظف بصدورها برسالة نصية، وأيضًا موثوقية مصدر الإجازة المرضية، وثالثًا التحقق من بيانات المريض والطبيب والمنشأة الصحية.

ويمكن للأفراد الاستفادة من الخدمة عن طريق الاستعلام عن الإجازة الصادرة من منصة صحة، أو الاستعلام من خلال منصة بياناتي الوظيفية على بوابة وزارة الخدمة المدنية.

توفر خدمة اجازة مرضية الكثير من الخدمات والتي تتضمن

1- إدخال وتدقيق الإجازة المرضية اعتيادية:
تمكن هذه الخدمة للمنشآت الصحية من إدخال وتدقيق الإجازة المرضية للمريض والتحقق من صحة بيانات المريض بشكل إلكتروني وذلك بعد اضافة رقم الهوية/الاقامة وتاريخ الميلاد تاريخ انتهاء الإقامة.

2- إدخال وتدقيق الإجازة المرضية الاعتيادية/اجازة مرافق:
تمكن هذه الخدمة للمنشآت الصحية من إدخال وتدقيق الإجازة المرضية الاعتيادية/اجازة مرافق معا والتحقق من صحة بيانات المريض ومرافقه بشكل إلكتروني وذلك بعد اضافة رقم الهوية/الإقامة وتاريخ الميلاد/ تاريخ انتهاء الإقامة .

3- إدخال وتدقيق اجازة مرافق:
تمكن هذه الخدمة للمنشآت الصحية من إدخال وتدقيق اجازة مرافق والتحقق من صحة بيانات المريض ومرافقه بشكل إلكتروني وذلك بعد اضافة رقم الهوية/الاقامة وتاريخ الميلاد/ تاريخ انتهاء الإقامة.

4- الاستعلام عن الإجازة المرضية: 
تمكن هذه الخدمة للأفراد وجهات عملهم من إمكانية الاستعلام عن حالة الإجازة المرضية بأي وقت بشكل إلكتروني وذلك بإدخال رقم الهوية (مريض او مرافق) /الاقامة (مريض أو مرافق) مع الرقم لمرجعي الخاص بالاجازة المرضية (يتم استلام رسالة نصية من منصة صحة بالرقم المرجعي الخاص بالاجازة وذلك بعد اتمام عملية التدقيق).

خطوات استخدام خدمة الإجازة المرضية:

تتيح خدمة الإجازات المرضية للمنشآت الصحية تسجيل الإجازات المرضية للمرضى، وذلك بالتحقق من بيانات المرضى، والأطباء، والمنشآت الصحية، وموثوقية مصدرها المعتمد من خلال دليل المستخدم وذلك عبر الخطوات التالية :

1 . إنشاء مستخدمين .
2 . إضافة الأطباء .
3 . إضافة شعار المنشأة الصحية “الغير تابعة لوزارة الصحة” .
4 . إضافة الإجازة المرضية/اجازة المرافق .
5 . تدقيق الإجازة المرضية/اجازة المرافق .