اسرار ببجي موبايل 2020

اسرار ببجي موبايل 2020

اسرار ببجي موبايل 2020,خدع ببجي 2020,اماكن سريه في PUBG MOBILE,خفايا ببجي موبايل,احتراف ببجي 2020,مهارات ببجي 2020,فيديوهات ببجي 2020,أفضل اماكن في ببجي,اسرار الاحتراف في ببجي علي كوريكسا.

تعد ساحات القتال الخاصة بـ PlayerUnknown بسيطة للغاية من حيث المفهوم – قم بإسقاطها والاستيلاء على الأسلحة والبقاء على قيد الحياة. هذا لا يعني أن بعض نصائح PUBG لن تساعد ، خاصة عندما يهدف جميع اللاعبين الآخرين إلى فعل الشيء نفسه. في حين أن الاستيلاء على القتل يعد أمرًا مفيدًا بلا شك ، فإن الكثير من تحديات PUBG تكمن في زيادة قدرتك على البقاء ، سواء كان ذلك من خلال الحركة الدقيقة ، أو اختيار المعارك ، أو الهروب مع ذيلك بين ساقيك. إذا كنت لا تعرف بنادق القنص الخاصة بك من بنادقك ، أو مشروبات الطاقة الخاصة بك من Erangel ، أو ذخيرة 5.56 مم من ذخيرة 7.62 مم ، فلدينا بعض نصائح PUBG أدناه لمساعدتك على إطلاق النار ، والنهب ، وأكل دجاجة العشاء في لمح البصر.

اسرار ببجي موبايل 2020

  • خدع ببجي 2020
  • اماكن سريه في PUBG MOBILE
  • خفايا ببجي موبايل
  • احتراف ببجي 2020
  • مهارات ببجي 2020
  • فيديوهات ببجي 2020
  • أفضل اماكن في ببجي
  • اسرار الاحتراف في ببجي

يمكن أن تكون التضاريس غطاءً جيدًا مثل أي مبنى أو جدار

عادة ما تكون المباني جيدة جدًا للبقاء على قيد الحياة ، خاصة إذا كان بإمكانك تغطية المدخل الوحيد ، لكنها تنطوي على الكثير من المخاطر. ستؤدي القنبلة الموضوعة جيدًا إلى إنهاء الجري على الفور ، وإذا علم شخص ما أنك هناك ، فيمكنه الانتظار عند المخرج. إذا كنت تبحث عن مكان جيد للصمود فيه لفترة من الوقت ، فحاول العثور على منحدر ، أو منحدر ، أو تل حتى لا يتمكن خصومك من ضربك. سيوفر هذا غطاءًا صلبًا مع خطوط رؤية أفضل من المبنى ، والأهم من ذلك ، الكثير من خيارات الهروب.

العب على حافة الدائرة:

بمجرد أن تبدأ في اللعب في وقت متأخر ، تبدأ استراتيجيات مختلفة في اللعب. الشيء الذي يجب أن يبقيك على قيد الحياة هو اللعب على حافة الدائرة والركض معها. يعني البقاء على الحافة أن المنطقة التي يجب أن تكون على دراية بها تتقلص كثيرًا. أنت تعلم أن جزءًا كبيرًا مما خلفك آمن تمامًا ، لذلك ما عليك سوى أن تكون على دراية بما هو أمامك. إذا كنت في المنتصف ، فعليك أن تبقي عينيك في كل مكان ، وهي ليست مهمة سهلة.

كما يمكنكم التعرف علي احدث استراتيجيات لعبة ببجي 2020 من هنـــــا.

خدع ببجي 2020

إذا كنت تريد الفوز ، فستحتاج إلى خوذة وسترة جيدة ، لذلك عند نهب المعدات التي لم تمسها ، احصل دائمًا على أعلى مستوى ممكن. ولكن إذا وجدت بعد قتال مستوى تالفًا ثالثًا على الشخص الذي قمت بإنزاله ، فقد يكون من الصعب معرفة ما يجب التقاطه وماذا تغادر. القاعدة العامة هنا بسيطة جدًا. احمل دائمًا خوذة من المستوى الثالث ، حتى لو كانت على وشك التدمير. سيوفر لك المستوى الثالث دائمًا من إصابة في الرأس باستخدام M24 ، وهو الوحيد الذي سيفعل ذلك. لذلك هو دائما تقريبا يستحق ذلك.

حتى لو كنت بصحة جيدة ، فبمجرد وصولك إلى آخر 15 شخصًا أو نحو ذلك ، من الجيد البدء في تناول مشروبات الطاقة ومسكنات الألم هذه للحصول على دفعة قوية وتجديد صحتك. هناك عدة أسباب لذلك ، مثل عدم القلق بشأنه بعد معركة متأخرة في اللعبة ، بالإضافة إلى احتمال أن تكسبك علامة واحدة من الانتعاش الصحي معركة متقاربة. في كلتا الحالتين ، إذا كانت متوفرة لديك ، فيجب أن تحصل على التعزيزات في وقت مبكر حيث لا فائدة من حفظها. من يريد مسكنات مع عشاء دجاج.

اماكن سريه في PUBG MOBILE

منطقة البوزو في لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile El pozo| خريطة ميرامار

في ظل زيادة البحث عن موقع مدينة البوزو بخريطة ميرامار في لعبة ببجي موبايل الأصلية الدولية، فقد قمنا بتوفير كافة المعلومات المتعلقة بمنطقة بوزو في ببجي القتالية والاحترافية، حيث تُعد مدينة El pozo إحدى المدن الرئيسية في خريطة ميرامار، وهي مدينة تُعرف بأنها مدينة صناعية وترفيهية، وتحتوي على حلبة ومصانع وبها أبنية وعمارات.getfreepubguc

وتعتبر هذه المنطقة أيضاً من أهم أسرار لعبة ببجي موبايل 2020، ويتم البحث عن المناطق بصفة عامة في لعبة ببجي من أجل القيام بعددٍ من المهام بها حتى يزيد معد الـ RP الخاص بكل لاعب.

ولكن أين تقع منطقة البوزو في لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile El pozo بخريطة ميرامار تحديداً، ولمعرفة الإجابة على هذا التساؤل، يمكنكم الإطلاع على الصورة المرفقة عبر موقعنا موقع كوريكسا :

منطقة البوزو في لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile El pozo

خفايا ببجي موبايل

وقد قامت لعبة ببجي موبايل بتوفير نسخة ببجي pubg mobile الأصلية لهواتف أيفون بنظام تشغيل iOS، حيث يتم تنزيل ببجي موبايل عن طريق متجر أب ستور لهواتف أيفون، كما وفرت نسخة ببجي موبايل للأندرويد، حيث يتم تحميل ببجي موبايل للأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، كما توفر نسخة ببجي للكمبيوتر لمن يرغب في اللعب على جهاز الكمبيوتر أو لاب توب، كما توفر نسخة مُخففة pupg mobile lite، ومن يرغب في معرفة أين تقع مدينة هاتنة Ha Tinh في خريطة سانهوك، يمكنه ذلك الآن من خلال موقع معاك يا وطن.

احتراف ببجي 2020

مع لعبة مثل PUBG ، يجب أن يكون اللاعبون مبدعين في كيفية بقائهم على قيد الحياة والتخلص من اللاعبين الآخرين. يمكن أن تكون السيارات والمركبات في بعض الأحيان متاعب أكثر مما تستحق ، ولكن إذا كان للاعبين فريق ويعرفون كيفية التصويب مثل النجوم ، فيمكنهم إخراج بعض الأهداف السهلة. ابحث عن سيارة واطلب من الجميع الدخول إليها. وبعد ذلك ، يمكن للاعبين العمل مع أعضاء الفريق الآخرين وقيادة السيارة عبر الخريطة. عندما يقود شخص واحد السيارة ، يمكن للاعبين الآخرين القضاء على الأعداء أثناء مرورهم.

يحتاج اللاعبون إلى توخي الحذر بشأن الاصطدام بالسيارات الأخرى أو الاصطدام بمبنى (نعلم جميعًا كيف يمكن أن يكون النقل غير المنتظم في PUBG). ومع ذلك ، إذا كان لديك فريق من الرماة على أعلى مستوى ، يمكن أن تكون السيارة أفضل صديق لك.

مهارات ببجي 2020

من أفضل الأشياء التي يمكن للاعبين القيام بها هو إدراك سرعتهم أثناء نشرهم من المروحية. ادوات تهكير ببجي موبايل أثناء رميهم في الهواء ، يمكن للاعبين تسريع نزولهم إلى الجنون حتى تفتح المظلة تلقائيًا على ارتفاع 230 قدمًا في الهواء. آه ، تلك المظلة المزعجة. كان من الممكن أن تحصل على المزيد إذا كان بإمكانك النشر بعد ذلك بقليل ، أليس كذلك؟ حسنًا ، لا يزال بإمكان اللاعبين تسريع الهبوط حتى عند خروج المظلة. قد يعتقد اللاعبون أنه يتعين عليهم الاستمرار في التعامل مع السرعات البطيئة ، ولكن يمكنهم تسريع السقوط بالضغط على F على الكمبيوتر أو L على Xbox أثناء التصويب على الهبوط. لا يؤدي هذا إلى تسريع السقوط فحسب ، بل يساعد أيضًا في توجيه الوصول.

فيديوهات ببجي 2020

، control pubg mobile tethering emulator best settings، pubgent mobile tencent emulator ,احدث واخف هاك ببجي موبايل  التحديث الجديد 13

 pubg mobile tencent emulator ، pubg mobile tencent emulator tool ،

pubg mobile torrent ، المحاكي aimbot ، pubs tencent ، pubg mobile tencent ، المحاكي

، الغش ،  pubg mobile tencent wallhack ، tencent ، tencent

emulator pubg ، ا ، pubg tencent emulator fps drop، hack pubg mobile

pc، pubg mobile hack، hack aimbot pubg mobile PC، hack pubg mobile tencent pc ، wall hack pubg

mobile tencent play new buddy game 2019، wall hack pubg mobile pc، aimbot  pubg

،adenbotbot  ،  hack pubg mobile pc ، pubg mobile hack ، Hack BIG Mobile

الجميع يريد أن يكون الشخص الذي يقتل 20 ويقتل ويخرج المنتصر ، لكن فرص حدوث ذلك ضئيلة للغاية. (ما لم تكن كفنًا أو دكتور Disrespect ، اثنان من أكبر لاعبي PUBG الذين تمكنوا بطريقة ما من الحصول على المزيد من القتل في جولة واحدة أكثر من معظمهم في المساء.) لذلك من أجل البقاء على قيد الحياة ، يجب عليك اختيار معاركك. هذا لا يعني أنه لا يجب عليك خوض أي معارك ، ولكن اختر فقط المعارك التي تعرف أنه يمكنك الفوز بها. إذا لاحظت شخصًا يحمل سلاح AWM ودروعًا من المستوى الثالث بالكامل ، فربما لا تأخذهم في مرمى البصر. لكن شاهد شخصًا يحمل بندقية فقط بينما يكون لديك 4x AR ويجب أن تخرجه تمامًا. خذ ثانية إضافية لتقييم كل موقف قتالي وإذا بدا الأمر صعبًا ، فربما يمكنك الركض في الاتجاه الآخر.

أفضل اماكن في ببجي

  1. إذا كنت تريد العبور من منطقة إلى أخرى ويتحتم عليك الأمور أن تقوم بالعبور من خلال إحدى الجسور الموجودة داخل اللعبة، يجب عليك الحذر الشديد وعدم العبور من على الجسر، وذلك لأن العداء قد يكونو في انتظارك لاصطيادك كفريسه والقيام بقتلك دون أن تشعر، ولتجنب ذلك الامر، قم بالعبور عن طريق السباحه من خلال النهر الموجود أسفل الكوبري أو العبور من خلال قارب بعيد عن الجسر لتجنب رصدك من قبل أحد الأشخاص.
  2. استخدام سماعات الرأس من أهم الحيل التي من خلالها تستطيع أن تقوم برصد أمكن الأشخاص المتواجدون حولك، فعند استخدامك للسماعات فهذا يساعدك كثيراً في معرفة مكان الأعداء بنسبة كبيره جداً، فمن خلالها يمكنك تحدي أصوات طلقات الرصاص الموجوده بالقرب منك، وإذا كنت تتواجد بداخل منزل ويريد أحد الاشخاص مواجهتك، فهذا يسهل عليك معرفة ما إذا كان يقوم بالتسسل نحو السلم أو تحديد المكان الذي يتواجد فيه إذا كان يرتدي حذاءً.

اسرار الاحتراف في ببجي

  • هكر ببجي للاندرويد
  • تحميل هكر ببجي
  • اقوى هكر ببجي موبايل
  • هكر ببجي للكمبيوتر
  • اقوى هكر ببجيموبايل هكرببجي VIP
  • برنامج هكر ببجي
  • هكر ببجي موبايل للاندرويد
  • تنزيل برنامج تهكير ببجي لايت
  • تنزيل برنامج تهكير ببجي موبايل
  • تنزيل برنامج تهكير ببجي للايفون
  • تحميل برنامج تهكير ببجي لايت apk
  • تحميل برنامج تهكير ببجي APK
  • تنزيل برنامج تهكير ببجي شدات
  • برامج هكر لعبة ببجي
  • PGX تحميل برنامج

ببجي موبايل متطلبات نظام التشغيل iOS

  • نظام التشغيل: IOS9 أو ما يليه.
  • الحد الأدنى لذاكرة الوصول العشوائي هي 1GB.
  • تدعم ببجي موبايل كافة الإصدارات باستثناء (iPhone4 / 4s / 5 / 5c و iPad mini1).
  • في حال كنت مستخدماً لسلسة IOS أو IPad مع ذاكرة رام 1 جيجابايت فقط مثل ( ipad mini3 / ipad air وغيرهم)، فيجب التأكد من تحديث النظام إلى iOS 12.2.

أنواع البنادق الهجومية في ببجي PUPG Mobile

نوفر قائمة أو بيان بأنواع الأسلحة الهجومية في ببجي موبايل من خلال الحديث عن سبعة أنواع من البنادق الثقيلة في اللعبة التي تُعطي نتائج جيدة أثناء القتال في لعبة PUPG Mobile، فمن يرغب في التعرف على تفاصيل الأسلحة الثقيلة أو البنادق الهجومية في بوبجي موبايل يمكنه ذلك من خلال الجدول التالي:

مالمسمى الرقميالنوعالتلقيمالسعة القصوىالقوةالمدىالثباتمعدل الإطلاق
1MK47بندقية هجومية7.62 مم، 20 رصاصة500 رصاصةمرتفعمتوسطمتوسطمتوسط
2M762بندقية هجومية7.62 مم، 30 رصاصة500 رصاصةمتوسطمنخفضمنخفضمتوسط
3GROZAبندقية هجومية7.62 مم، 30 رصاصة500 رصاصةمتوسطمتوسطمنخفضمتوسط
4AKMبندقية هجومية7.62 مم، 30 رصاصة500 رصاصةمتوسطمتوسطمنخفضمتوسط
5SCAR-Lبندقية هجومية5.56 مم، 30 رصاصة500 رصاصةمتوسطمتوسطمنخفضعالي
6M416بندقية هجومية5.56 مم، 30 رصاصة500 رصاصةمتوسطمتوسطمنخفضعالي
7M16A4بندقية هجومية5.56 مم، 30 رصاصة500 رصاصةضعيفمتوسطمنخفضعالي