“هنا” pubg lite apk download without obb file | 2020

“هنا” pubg lite apk download without obb file | 2020

pubg lite apk download without obb file,تحميل ملف obb ببجي لايت,تنزيل ببجي لايت apk,PUBG MOBILE LITE APK,Download PUBG APK + OBB Mod,PUBG MOBILE LITE Mod APK Unlimited Money,PUBG LITE,PUBG MOBILE APK,Pubg lite Mod Apk unlimited UC علي كوريكسا.

تحميل ملف obb ببجي لايت

“هنا” pubg lite apk download without obb file | 2020

حيث يتم هبوط 60 لاعباً على أرض جزيرة يتم عرضها في شكل رسم بياني بمساحة 2 x 2 كم بمواجهة حاسمة يفوز بها الباقي على قيد الحياة منهم ويربح كل شئ، وهنا يجب أن يجري كافة اللاعبون للحصول على الأسلحة والمركبات والإمدادات ليتقاتلوا في منطقة لعب دائمة الانكماش ويكون أخر لاعب منهم صامداً هو الفائز، فقط عليك الهبوط والاستعداد وفعل كل شئ من النجاة والفوز في النهاية، ويتم تنزيل ببجي لايت من جوجل بلاي pubg mobile lite من خلال الدخول إلى google play ثم الضغط على أيقونة “تثبيت”.

تحميل لعبة ببجي لايت PUBG LITE APK + OBB كاملة للاندرويد
تنزيل ببجي لايت apk من هنا

تنزيل ببجي لايت apk

PUBG MOBILE LITE uses Unreal Engine 4 and builds on the original PUBG MOBILE gameplay to create action-packed Arena Mode matches lasting 10 minutes or less. The streamlined game requires only 600 MB of free space and 1 GB of RAM to run smoothly.

PUBG MOBILE LITE APK

تتيح شركة Tencent Games المنتجة للعبة ببجي موبايل إمكانية تنزيل ببجي لايت من جوجل بلاي pubg mobile lite بصورة يسيرة، حيث تعد نسخة ببجي موبايل لايت النسخة المخففة لكي يتمكن أصحاب الهواتف ذات الذاكرة القليلة من الحصول على اللعبة بكافة مميزاتها، لذلك قمنا بتوفير طريقة تنزيل pupg mobile lite والمواصفات التي يجب توفيرها أو الحد الأدنى من المواصفات لكي تتمكن من تنزيل ببجي لايت.

Download PUBG APK + OBB Mod

60 players drop onto a 2km x 2km island rich in resources and duke it out for survival in a shrinking battlefield. Search for weapons, vehicles, and supplies to aid you in the battle. Prepare to land and fight to be the last one standing!
Supports 12 languages: English, Spanish, Portuguese, Russian, Turkish, Indonesian, Thai, Simplified Chinese, Traditional Chinese, Arabic, German, and French.

تحميل لعبة ببجي لايت PUBG LITE APK + OBB كاملة للاندرويد
تنزيل ببجي لايت apk من هنا

“هنا” pubg lite apk download without obb file | 2020

Download the OBB files of the game from the above link.
Open file manager on your phone and click on downloaded file Android_Litetrunk_No73_0.17.0.11047_Shipping_Google_CE.signed.shell.apkAllow installation of unknown sources if you haven’t enabled it yet, by navigating to settings>safety and privacy> Install apps from Unknown Sources.
Once the installation of the APK file gets completed, create a new folder “com.tencent.iglite” in Android/OBB.
Copy and paste the downloaded OBB file of the game in the directory.
Open the PUBG Mobile Lite app and enjoy the game.

PUBG MOBILE LITE Mod APK Unlimited Money

تحميل PUBG المحمول لايت وزارة الدفاع APK Android تحميل 0.10.0 أولئك الذين هم غير مألوفة مع اللعبة PUBG أو لاعب المجاهيل معارك ، لتكون و40 آخرين في الطائرة التي تطير فوق جزيرة. ثم اختر عند القفز ومحاولة المظلة لتغطية أو جمع الموارد التقاط الأسلحة ثم تحاول أن تصبح آخر رجل يقف. على PUBG المحمول لايت الإصدار يحتوي منخفضة حقا الرسومات من اللعبة الأصلية. أيضا الوزن أقل في الحجم. حتى أولئك الذين هم مع الأجهزة المنخفضة نهاية الاستمتاع PUBG الجوال APK على هواتفهم.

PUBG MOBILE LITE‏ Mod Apk 0.10.0 من هنــــــــا.

“هنا” pubg lite apk download without obb file | 2020

PUBG LITE

Search for PUBG Mobile Lite on the Google Playstore on your device.
Click on the first result and hit the update button.
After downloading the update file, wait for the installation to complete.
It may take up to 5-10 minutes to update the game, depending on your internet connection.
After the installation is complete, click on the Open button and enjoy the latest features in the game.

PUBG MOBILE APK

خريطة PUBG MOBILE شمالية الطابع: ليفيك من هنـــــــــــــــــا.

إضفاء عمق وتنوع – بداية من الوضع الكلاسيكي الذي يضم 100 لاعب، ووضع الحمولة الممتع، وحتى أوضاع الآركيد السريعة للغاية وأوضاع مباراة الفرق المميتة بنمط 4 ضد 4، فضلاً عن أوضاع الزومبي الصعبة. إنها تناسب الجميع! إنها تناسب الجميع. العب في المباريات الفردية أو الثنائية أو ضمن فرق مكونة من 4 لاعبين.

أطلق النار من سلاحك لإنعاش قلبك! العب بمفردك كالذئب الوحيد أو مع عشيرة، وقم بتلبية نداء الواجب حين يحتاج أحد إلى المساعدة! تُقدّم تجربة اللعب في وضعي FPS (تصويب منظور الشخص الأول) وTPS (تصويب منظور الشخص الثالث)، إلى جانب الكثير من المركبات لجميع التضاريس المختلفة في اللعبة ومستودع أسلحة يضم أسلحة واقعية. اعثر على المركبة والقطع المناسبة لك وابحر نحو الدائرة الأخيرة!

Pubg lite Mod Apk unlimited UC

“هنا” pubg lite apk download without obb file | 2020

PUBG MOBILE LITE is here! Built with Unreal Engine 4, this version of PUBG MOBILE is smaller in size and compatible with more devices with less RAM, yet without compromising the amazing experience that attracted millions of fans around the world! PUBG MOBILE LITE features fast-paced matches and a smaller map made for 60 players, providing a more exhilarating combat experience in the traditional PUBG MOBILE setting. When duty calls, fire away freely on the battlefield for survival!

PUBG MOBILE LITE Mod Apk 0.10.0 من هنــــــا.