“هنا” مكافات ببجي مجانا يعمل لغاية 2021

“هنا” مكافات ببجي مجانا يعمل لغاية 2021

مكافات ببجي مجانا يعمل لغاية 2021 هو موضوع المقال اليوم؛ حيث انه للحصول علي سكنات مجانية يرجي اتباع التالي:

الخطوة 1: تثبيت تطبيق Google Opinion Rewards
انتقل إلى متجر Play على جهاز Android الخاص بك وابحث عن “Google Opinion Rewards”.

الخطوة 2: قم بإجراء استطلاع
إذا كنت تستخدم هذا التطبيق لأول مرة ، فقد لا تقدم لك Google مكافأة مقابل الاستطلاعات القليلة الأولى ، ومع ذلك ، ستبدأ في الحصول على أموال مقابل محاولة الاستطلاعات اللاحقة.

الخطوة 3: افتح PUBG Mobile على جهازك

بمجرد حصولك على بعض الرصيد ، ستحتاج إلى تشغيل PUBG Mobile على هاتفك والذهاب إلى قسم UC Purchase في اللعبة. ضمن “UC Purchase” ، يمكنك شراء UC لرصيد Google play الذي ربحته. هنا ، عليك تحديد Google Play Balance كطريقة للدفع.

الخطوة 4: فتح أشكال PUBG
بمجرد شراء بعض UCs ، يمكنك البدء في فتح أشكال جديدة لـ PUBG.

الموسم العاشر ببجي

يقدم الموسم العاشر تجربة جديدة تمامًا لـ PUBG مع أحدث خريطة ، Haven. لكن حذار ، هذا الملاذ ليس آمنًا لأن Battlegrounds تصطادك هذه المرة.

Haven هي خريطة حضرية صغيرة كثيفة ، تخضع لسيطرة فصيل معاد يسمى بيلار ، وهم لا يشعرون بالسعادة لأنك على أرضهم. التزم بالظلال وأنت تتسلل في طريقك عبر مدينة هافن لتجنب مروحية بيلار الكشفية و Kill Truck للبقاء على قيد الحياة طوال الليل.

استخدم مظلة الطوارئ الجديدة للانتقال بسرعة من سطح إلى زقاق أو إنزال واقيات العمود وستكافأ بالمخابئ التي تحرسها والتي تحتوي على معدات قوية من المستوى الثالث. ومع ذلك ، فإن حراس العمود وشاحنات القتل ليست كل ما عليك القلق بشأنه. هذه هي Battle Royale بعد كل شيء ولا يمكن أن يكون هناك سوى فائز واحد. سواء اخترت الاختباء أو البحث ، ستوفر لك بيئة Haven المدمجة والخطيرة تحديًا جديدًا تمامًا في Battlegrounds.

بطاقات Google Play مجانا

تطبيق InstaGC

من خلال تطبيق InstaGC، يمكنك أن تربح بطاقات Google play، دون الحاجة للدفع، وذلك من خلال القيام بمجموعة من المهمات الصغير، لجمع النقاط، وتحويلها إلى بطاقات، وبين هذه المهام، مشاهدة بعض مقاطع الفيديو الإعلانية، وملئ بعض الاستبيانات، كل 100 نقطة تحصل عليها من هذا التطبيق، تحولها لواحد دولار، لهذا إذا حصلت على 100 نقطة، ستتمكن من حصول على بطاقة، بسعر عشرة دولارات، يمكنك من خلالها، شراء مجموعة من الأشياء، على متجر Google Play.

أقرأ أيضا:

احدث خفايا ببجي واسرار اللعبة 2021
تحميل هكر كشف الاماكن ببجي مجانا
ملف ثبات السلاح في ببجي التحديث الجديد