“هنا” حل مشكلة الفريمات في ببجي

“هنا” حل مشكلة الفريمات في ببجي

ننشر لكم “هنا” حل مشكلة الفريمات في ببجي, %,حل مشكلة هبوط الفريمات,زيادة الفريمات في ببجي,حل مشكلة التقطيع في ببجي,فريمات ببجي موبايل,حل مشكلة اللاج في ببجي موبايل,حل مشكلة التقطيع في محاكي ببجي موبايل,حل مشكلة دروب فريم ببجي,حل مشكلة لاق والتقطيع في محاكي ببجي علي موقع كوريكسا.

حل مشكلة الفريمات في ببجي

l GFX هي ضالتك إذا كنت في حاجة إلى تحسين التقنيات البصرية للعبة PUBG الخاصة بك دون الحاجة إلى إعادة إعداد هاتفك الذكي بشكل يدوي. فإن كل ما يتطلبه منك الأمر هو اختيار نسخة اللعبة التي ستلعبها ومن تم اختيار الدقة التي تريدها، وعدد الإطارات في الثانية ثم نوع الرسوميات التي ترغب في عرضها.

اولا يجب عليك تحميل هذا التطبيق لكى تتمكن من تعديل على جرافيك اللعبه بالكامل لكى يتناسب مع هاتفك
GFX Tool Pubg+ من هنــــــــــــــــــــا.

“هنا” حل مشكلة الفريمات في ببجي

هذه ستكون واجهت التطبيق فستقوم بالضغط على Next حتى يبدأ التطبيق او يجب عليك الضغط على Skip ليبدأ أيضا التطبيق اذا الأن من القائمه الأولى فستقوم بأختيار اى نسخه من ببجى انت تلعب عليها سواء كانت العالمية او الكورية او التايوانية او حتى الصينية فقط ستقوم بأختيار النسخه التى تلعب عليها ثم النزول إلى الأسفل من داخل التطبيق و البحث عم Zero Lag Mode

فستقوم بالضغط عليها ستجد مجموعه كبيرة من البروفايلات المسجله فستقوم بأختيار أول بروفايل و هى سيقوم بتغير الاعدادات لتعمل اللعبه على رام 1.5 جيجا بايت بسرعه عاليه جدا مع فقد بسيط فى الجرافيك او يمكنك ايضا اختيار اى بروفايل اخر حتى تصل إلى افضل بروفايل فى السرعه و أفضل فى الجرافك على الهاتف الخاص بك كما انه التطبيق يعمل جيدا مع جميع الهواتف و ايضا يعمل على الحاسوب لذلك هو الأفضل فى مجالة و سوف تلاحظ فرق كبير جدا بعد استخدام هذا التطبيق كما انه يتيح تشغيل اللعبه على هواتف رام 1.5 او اقل و هذه افضل ميزة موجوده فى هذا التطبيق .

“هنا” حل مشكلة الفريمات في ببجي

مميزات تطبيق gfx tool


:Zero Lag Mode + Battery Efficient :1 يقوم بتقليل “lag “لى الحد الأقصى عند ممارسة الألعاب على الأجهزة المنخفضة النهاية. علاوة على ذلك ، يمكن أن يساعد تمكين هذه الميزة جهازك في توفير البطارية.

: Hardware-Accelerated Rendering :2 الوقت الحالي ، تدعم هذه الميزة فقط +OpenGL 3.1 و VULKAN

“هنا” حل مشكلة الفريمات في ببجي

widget Smart :الآن ، لست بحاجة إلى فتح أداة Gfx PUB) + مع إعدادات مسبقة) لتشغيل اللعبة بعد الآن. يتيح لك التطبيق إنشاء اختصار على الشاشة الرئيسية ، حتى تتمكن من فتح اللعبة على الفور من خلال الأعدادات المسبقة.

“هنا” حل مشكلة الفريمات في ببجي, %,حل مشكلة هبوط الفريمات,زيادة الفريمات في ببجي,حل مشكلة التقطيع في ببجي,فريمات ببجي موبايل,حل مشكلة اللاج في ببجي موبايل,حل مشكلة التقطيع في محاكي ببجي موبايل,حل مشكلة دروب فريم ببجي,حل مشكلة لاق والتقطيع في محاكي ببجي.