“هنا” حقيقة pubg 1.3 esp ccaster || حيل جديدة لتحقيق الكونكر 2021

“هنا” حقيقة pubg 1.3 esp ccaster || حيل جديدة لتحقيق الكونكر 2021

حقيقة pubg 1.3 esp ccaster وفي الواقع نوضح لكم حقيقة تحميل ccaster ؛ حيث انتشر مؤخرا بين لاعبين لعبة ببجي وخاصة الموسم ال 16 و ال17 من ببجي موبايل مايسمي pubg 1.3 esp ccaster وتهكير ببجي.

والحقيقة ان pubg 1.3 esp ccaster هو اداة تهكير خطر وكل من استخدم هذه الاداة تم حظر حسابه في ببجي ورجاء اتباع التعليمات التالية للربح السريع في الموسم 16 و 17 من ببجي موبايل.

حيل جديدة لتحقيق الكونكر 2021

الذخيرة

يمكن أن تصبح إدارة الذخيرة صعبة. التقط جميع أنواع الذخيرة في الدقائق القليلة الأولى من اللعبة ، حتى تجد مجموعة جيدة من الأسلحة التي ترضيك. يجب عليك إسقاط أي ذخيرة غير ضرورية من حقيبتك لإفساح المجال لعناصر أخرى. نقترح أيضًا وضع علامة على الذخيرة التي أسقطتها ، في حال وجدها زميلك في الفريق مفيدة. راقب باستمرار كمية الذخيرة التي تحملها واستمر في نهب صناديق الأعداء أثناء تقدمك في اللعبة. تأكد أيضًا من استمرار إعادة شحن بندقيتك لتجنب التأخير بين المعارك.

مشاركة الموارد

ان الجيد مشاركة غنائمك مع زملائك في الفريق. لا فائدة من تخزين العناصر إذا لم يكن لديك فائدة ، بل قم بتمريرها إلى شخص قد يحتاجها بالفعل. ضع علامة على العناصر الموجودة على الأرض وأبلغ زملائك في الفريق عنها خاصةً إذا وجدت ذخيرة أو نطاقات أو علاجات إضافية.

استخدم أفضل إعدادات الرسومات

PUBG Mobile هي لعبة كثيفة الاستخدام للموارد. يجب أن توفر لك معظم الهواتف والأجهزة اللوحية الرائدة أعلى مستوى من الرسومات. نصيحتنا هي ضبط إعداداتك على Smooth بالإضافة إلى الحد الأقصى لمعدل الإطارات المتاح لجهازك. حاليًا ، 90 إطارًا في الثانية هو أعلى إعداد يجعل اللعب سلسًا للغاية. بالطبع ، ستحتاج إلى هاتف أو جهاز لوحي مزود بشاشة عرض بمعدل تحديث 90 هرتز أو أعلى. يعني معدل الإطارات الأسرع أيضًا أن اللعبة ستستجيب بشكل أسرع لأوامرك.