“هنا” تعبير عن حوادث السيارات بالانجليزي

“هنا” تعبير عن حوادث السيارات بالانجليزي

تعبير عن حوادث السيارات بالانجليزي هو ما يبحث عنه الكثير من طلابنا الاعزاء هذه الايام، ولكم يسر موقع كوريكسا ان يقدم لكم هذا الموضوع مع الترجمة كاملة ، عسي الله ان ينفع به طلابنا ان شاء الله.

تعبير عن حوادث السيارات بالانجليزي

تنتج حوادث السير من عدم التقيّد بالأنظمة والقوانين الخاصة بالسير، لذلك من الممكن تقليل عدد حوادث السير والإصابات التي تحدث جراءها في حال وقوعها عن طريق الابتعاد عن المسببات الرئيسيّة للحوادث، وتطبيق وسائل الأمان، واتّباع التعليمات وإشارات المرور الخاصّة أثناء القيادة.

Traffic accidents result from failure to comply with traffic regulations and laws, so it is possible to reduce the number of traffic accidents and injuries that occur as a result of them in the event they occur by moving away from the main causes of accidents, applying safety measures, and following the instructions and special traffic lights while driving.

أقرأ أيضا : تعبير بالانجليزي عن وجبه لاتنسى

أسباب حوادث السيارات بالانجليزي

يعدّ التشتت أثناء القيادة أحد الأسباب المهمة التي تزيد من نسبة الحوادث، كما تتعدد أسباب تشتت السائق أثناء القيادة، كتناول الطعام، وإرسال الرسائل، وإجراء المكالمات الهاتفيّة.

Distraction while driving is one of the important reasons that increase the rate of accidents, and there are many reasons for the driver to be distracted while driving, such as eating food, sending messages, and making phone calls.

تعدّ أحد أسباب الحوادث الرئيسيّة خاصة في المجتمعات التي يكثر فيها شرب الكحول؛ إذ يزيد شرب الكحول من معدل الحوادث ومخاطر إصابة الأشخاص في الحوادث.

It is one of the main causes of accidents, especially in societies where alcohol is heavy. Drinking alcohol increases the accident rate and the risk of people injuring accidents.

أقرأ أيضا : تعبير عن الاصالة قوة تمد الاجيال بالعزم لصنع المستقبل الواعد

الاحتيطات لتجنب وقوع الحوادث

على الوالدين الحرص على أبنائهم الصغار أثناء عبور الشارع، وعدم العبور إلا حين تسمح الإشارات الضوئية، ومن الأماكن المخصصة لعبور المشاة؛ كجسر المشاة، وممر المشاة، كما يجب عدم وضع الأطفال في المقعد الأمامي من المركبة، والحرص على وضع حزام الأمان للسائق والركاب، والحرص على عدم إخراج الأيدي والرؤوس من نافذة المركبة وخاصةً من قبل الصغار.

Parents must ensure that their young children are crossing the street, and not cross except when traffic lights permit, and from places designated for pedestrian crossing. Such as a pedestrian bridge, a pedestrian walkway, and children should not be placed in the front seat of the vehicle, and care must be taken to put the driver and passengers on seat belts, and to be careful not to remove hands and heads from the vehicle window, especially by youngsters.

كما تتحمل الدوائر المسؤولة عن الطرقات جزءاً من المسؤولية، بحيث يقع على عاتقها التأكد من سلامة الطرقات، ومناسبتها لسير المركبات، وخلوها من الحفر ومعرقلات المرور، والتأكد من صلاحية ووضوح الإشارات المرورية.

The departments responsible for the roads also bear a part of the responsibility, so that it is their responsibility to ensure the safety of the roads, suitability for the movement of vehicles, and that they are free of potholes and traffic obstacles, and to ensure the validity and clarity of traffic signals.

أقرأ أيضا : تعبير عن الماضي والحاضر بالانجليزي قصير