هكر فري فاير هيد شوت

هكر فري فاير هيد شوت

أفضل أداة تعمل على تحسين طريقة اللعب في المعركة ، هذا هو التطبيق الذي يوفر لك أفضل تجربة لعب ويمنحك أفضل أداة لأخذ أفضل حساسية. هذه هي أداة gfx لتطبيق free fire 2020 التي تستخدم بدون نظام تأخير في free fire. سيساعدك تطبيق أداة gfx هذا على تعزيز تجربة الألعاب الخاصة بك ومعرفة الحساسية لمشغل free fire pro player. يساعد هذا التطبيق مثل أداة gfx للحصول على رسومات فائقة الدقة. هذه واحدة من أفضل أدوات gfx لإطلاق النار المجاني.

هكر فري فاير هيد شوت

صورة لقطة الشاشة

تحميل Headshot and GFX Tool for Free Fire Sensitivity‏ من متجر بلاي من هنــــا.

نصائح وحيل Garena Free Fire Headshot:

  • ضربة رأس: في المباراة ، إذا واجهت خصمًا ، فاستخدم هذه الطريقة لمحاولة الحصول على إصابة في الرأس. اجلس ، افتح المنظار ، قف ، واطلق النار. تعمل هذه الطريقة على خطأ في البرنامج النصي Free Fire وليست اختراقًا. اتبع الطريقة لضمان إصابة الرأس.
  • منبطح لأعلى بالرأس: ستعمل هذه الطريقة فقط Draganov و M1887. هذا صعب التنفيذ بعض الشيء لذا تدرب على طريقة إصابة الرأس هذه جيدًا. عند تحديد العدو ، اضغط على زر الانبطاح. ثم صوب على ساق العدو. اسحب زر النار واضغط على زر الانبطاح. كل هذا يجب أن يتم في 0.5 ثانية لذا فإن ممارسة هذه الطريقة فكرة جيدة.
  • Jump Drag Headshot: لأخذ لقطات للرأس في Free Fire ، كل ما عليك فعله هو القفز وسحب زر النار في نفس الوقت. ربما تكون هذه هي أسهل طريقة للحصول على إصابات رأس مضمونة في المباريات.
  • OneShot أو Lucky Shot: هذه طريقة صعبة لالتقاط صور للرأس في Free Fire. لكي تعمل هذه الطريقة ، يحتاج الخصم أو اللاعب العدو إلى الوقوف أو الجثم في وضع ثابت. حدد مكان اللاعب وصوب واسحب زر إطلاق النار.
  • تحريك رأس السحب: هذه طريقة بسيطة للحصول على بعض ضربات الرأس الجيدة في معركة قريبة المدى. اسحب زر إطلاق النار في نفس الاتجاه الذي يتحرك فيه اللاعب المنافس للحصول على لقطات جيدة للرأس.

هذه بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على ضربات مضمونة للرأس في Garena Free Fire. تذكر أن تتبع هذه الخطوات عن كثب ودائمًا استخدم النطاق لالتقاط صور للرأس عندما يكون الخصم على مسافة. لا تستخدم المنظار عندما يكون الخصم بالقرب منك. بدلاً من ذلك ، استخدم مشهد النقطة الحمراء.

أقرأ أيضا : تحميل Cheat HEADSHOT Aimbot! Free-Fire من هنــــــــــــــــا.
تحميل تطبيق بويا فري فاير
اكواد فري فاير 2020 سيرفر الشرق الاوسط رقصة العرش

تنزيل هكر فري فاير هيد شوت

مميزات Free Fire Hack Apk:

عندما يتعلق الأمر بميزات free fire hack APK ، لدينا العديد من الميزات المخزنة. هناك الكثير من الأشياء في هذا الأمر الذي يتعين علينا إعداد قائمة كاملة لكم يا رفاق للتأكد من أننا ذكرنا جميع النقاط التي ستحصل عليها في هذا مجانًا حريق وستحصل على ميزات مثل mod hack mod و ghost mod و auto headhots ويعرف أيضًا باسم aimbot.

وضع الشبح: متاح يمكنك تمكين وضع الشبح من Free Fire Hack والاختفاء من الأعداء. مع هذا ، لا يمكنك رؤية نفسك ولكن يمكنك رؤية العدو من أين يتقدم. لذا استفد من ذلك واقتل العدو المرئي لك والذي يصبح مفاجأة له. وبالتالي ، سيكون الأمر ممتعًا.

FREE FIRE HACKS | Unlimited Diamond Generator+Script |

Wall  Stone متاح: بتمكين Free Fire Hack ، يمكنك قتل العدو حتى خلف الحائط. هذا يعني أنه على الرغم من أن العدو مختبئ يمكنك إسقاطه، ألماس غير محدود ولا يوجد ارتداد متاح.

FREE FIRE HACKS | Unlimited Diamond Generator+Script |

No Recoil: يمنحك القدرة على توصيل جميع الرصاصات مباشرة بالعدو دون ارتداد البندقية. إذا كنت تواجه أي مشكلة في التحكم في ارتداد بندقيتك ، فقم بتمكين Free Fire Hack ، وسيتم تقليل ارتداد بندقيتك.

أقرأ أيضا : موقع تهكير فري فاير Hack 1.46.2