“رابط” brx هكر الورقة || تهكير ببجي 2021

“رابط” brx هكر الورقة || تهكير ببجي 2021

brx هكر الورقة

استخدام الباراشوت

أول ثانيتين من اللعبة مهمان حقًا. المكان الذي تهبط فيه يمنحك قدمًا ضخمة. إذا كنت مبتدئًا ، فابتعد عن مناطق الازدحام الشديد. في أي وقت ترى مجموعة كبيرة من المباني ، من الأفضل ألا تهبط هناك.

بدلاً من ذلك ، اذهب أبعد قليلاً وانزل في مستوطنة أصغر. ستظل تجد المسروقات والأسلحة الأساسية وسيكون من الأسهل صد اللاعبين الآخرين. ابدأ بأماكن مثل Gatka و Mylta.

تجنب اول هجوم

بمجرد أن تهبط ، فإن أحد الأخطاء الأولى التي يمكن أن ترتكبها هو الانخراط في القتال في وقت مبكر. إذا كنت قد هبطت للتو وسمعت شخصًا آخر في المنطقة ، فابتعد واذهب في اتجاه آخر. فرص حملهم السلاح أعلى بكثير.

إبقاء العين مفتوحة علي اللاعبين الآخرين

عندما تستكشف منطقة جديدة ، انتبه لعلامات النشاط. إذا أتيت إلى مبنى به أبواب مفتوحة وذهبت الذخيرة ، فمن المحتمل أن يكون هناك شخص ما هناك. يمكن أن يكونوا قد ذهبوا الآن ولكنك تصرخ ببطء.

وبالمثل ، يجب عليك إغلاق الأبواب عندما تكون مختبئًا في مبنى أو بعد نهبها. يمنحك هذا ميزة ويجعل مفاجأة القتل أسهل.

ابحث عن سلاحك المفضل وتمسك به

عندما تلعب من أجل الفوز ، ستحتاج إلى أدوات يمكن الاعتماد عليها. بعد لعبتين ، ستكتشف البندقية الأكثر راحة لك. في كل لعبة ، حاول العثور على البندقية وبمجرد أن تفعل ذلك ، التزم بها. حتى لو كان ذلك يعني إسقاط سلاح أكثر تقدمًا.

استخدم سماعات الرأس

تلعب الأصوات دورًا كبيرًا في PUBG. سواء كانت دردشة صوتية أو مطالبات من الفريق أو حتى خطوات. إذا كنت لا تستخدم سماعات الرأس ، فستفقد هذه الإشارات التي ستساعدك على تمييز مكان العدو بالضبط.

انتظر اللحظة المناسبة

لا فائدة من مجرد التصوير بشكل مستمر. كل ما تفعله هناك هو منح العدو فرصة لإطلاق النار عليك عند إعادة التحميل. بدلاً من ذلك ، انتظر اللقطة المثالية ثم اسحب الزناد. لا يهم إذا كنت تستخدم بندقية أو قناص.

كن منتبهًا للمنطقة الحمراء

عندما تلعب في فريق ، هناك دائمًا رجل واحد يواصل الاستكشاف حتى نفاد الوقت. لا تكن ذلك الرجل. كن على دراية بالمنطقة الحمراء وبدلاً من الركض بجنون في النهاية ، كن في منطقة آمنة مع توفير متسع من الوقت.

تغيير جودة الرسومات

يمكنك تغيير أداء الرسومات بناءً على جهازك. إذا كانت PUBG متخلفة عن جهاز iPhone الأقدم ، فقم بتقليل جودة الرسومات. إذا كان لديك أحدث جهاز iPhone XS ، فاستخدمه إلى أقصى حد. تمنحك أفضل جودة للرسومات ميزة في اللعبة حيث تسهل تحديد اللاعبين الآخرين. انتقل إلى الإعدادات -> الرسومات لتغيير الأداء.

استخدام النظرة الخاطفة والنار

انتقل إلى الإعدادات -> أساسي وقم بتشغيل Peek & Fire. تتيح لك هذه الميزة إلقاء نظرة خاطفة على رأسك من حول الغطاء. يمكنك التقاط صور دون تعريض جسدك بالكامل. لكن سينتهي بك الأمر بكشف رأسك ، لذا كن حذرًا.

مشاهدة الشريط الأصفر

بمجرد اكتمال صحتك الأساسية ، شاهد الشريط الأصفر. يسمح لك الشريط الأصفر بالشفاء التام والهدف بشكل أفضل والركض بشكل أسرع. اشرب مشروب طاقة لملء الشريط الأصفر.

لينكات تهكير ببجي موبايل

رابط تحميل هكر عكاشة v3

برنامج ازالة العشب في ببجي

ببجي cpbild.co pubg

تحميل هكر الكونكر دمار ruin

ازاي تبقي هكر في ببجي