“رابط” تحميل لعبة hollywood story مهكرة بالعربي

“رابط” تحميل لعبة hollywood story مهكرة بالعربي

تحميل لعبة hollywood story مهكرة بالعربي

لعبة hollywood story

إذا كنت تريد أن تكون نجمًا سينمائيًا ، فسيكون هذا التطبيق لعبة رائعة. هوليوود ستوري هي لعبة من قبل الناشر Nanobit.com ؛ تتيح لك هذه اللعبة من ممثل هاو أن تصبح نجمًا مشهورًا في قائمة A. شوارع مليئة بالفيضانات وفيلات فاخرة وشهرة وأموال وفضائح لا مفر منها. هذه هي الأشياء التي ستختبرها في اللعبة. ابنِ مهنتك التمثيلية من الصفر ، قابل المعجبين ، وابتكر اتجاهات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Tiktok. قم بتنزيل اللعبة وإنشاء أفلام شهيرة تجذب المشاهدين لتصبح رمزية هوليوود حقيقية.

بناء نجمك الوظيفي

تحكي هذه اللعبة التاريخ الوظيفي لأفضل ممثلات هوليود منذ البداية. يمثل كل فصل في Hollywood Story جزءًا من حياة شخصيتك. ستلعب دور فتاة شابة جميلة ذات شعر أشقر وبني رائع ، ومهمتك هي مساعدة شخصيتك على تحقيق حلمه في أن يصبح نجمًا مشهورًا. ومع ذلك ، مجرد وجه جميل لا يكفي. لذلك ، لمساعدة فتاتك على التميز أكثر ، عليك مساعدتها على التغيير كليًا من المظهر إلى الشخصية.

يمكنك إنشاء شخصيتك الخاصة حسب رغبتك. غيّر أسلوبك في الموضة ، وغيّر تسريحة شعرك ومكياجك ليكونا جميلين ورائعين. ستحتوي اللعبة على العديد من أنماط الموضة مثل الموضة الفاتنة والشابة والمهذبة والأنيقة التي يمكنك الاختيار من بينها. ساعد فتاتك على المضي قدمًا بثقة في الأماكن المزدحمة.

العب الفيلم وابدأ حياتك المهنية

عندما تترك شخصيتك علامة معينة في صورة الجمهور ، ساعد فتاتك على إظهار قدراتها من خلال أعمال سينمائية عالية الجودة في Hollywood Story. سيتعين على شخصيتك إظهار موهبتها الطبيعية في التمثيل من خلال مشاريع أفلام مختلفة. في البداية ، دعونا نعمل بجد ولا تتردد في الاختبار كشخصية داعمة. تدريجيًا ، ستصبح مشهورًا وتجذب قاعدة جماهيرية ضخمة للحصول على الأدوار الرئيسية للأفلام.

بمجرد أن يكون لديك موطئ قدم معين في عالم الأفلام ، يمكنك الدخول إلى العديد من المجالات الأخرى التي تحبها. يمكنك أن تخطو بمهارة على المنصة الشهيرة وتصبح عارضة أزياء تمثل ماركات أزياء شهيرة. دعنا ننتقل إلى Showbiz بمجال آخر ، ويمكنك أن تصبح مغنيًا بصوت رائع يأسر العديد من الجماهير. يمكنك حتى أن تصبح مصمم أزياء وتفتح متجرك الخاص.

رابط تحميل لعبة hollywood story مهكرة بالعربي من هنــــــــــــــــــــــــا.