“هنا” رابط تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR | تحديث 0.18.0 مايو 2020

“هنا” رابط تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR | تحديث 0.18.0 مايو 2020

ننشر رابط تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR عبر متجر uptodown الإلكتروني، وذلك بعد إطلاق تحديث ببجي موبايل الجديد 0.18.0 الخاص بشهر مايو 2020م، حيث تم إضافة تحديث لعبة ببجي موبايل بتاريخ السابع من شهر مايو الجاري بإضافة العديد من المزايا والمُحسنات الجديدة لإضافة مزيداً من التشويق والإثارة في اللعبة، حيث تم الإعلان من جانب الشركة المنتجة لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile (تنسنت جيم) عن مزايا تحديث ببجي موبايل الجديد رقم الإصدار 0.18.0 Mad Miramar عبر موقعها الإلكتروني الرسمي.

وقد بدأ تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد Mad Miramar اعتباراً من يوم الخميس بتاريخ 7 مايو 2020م، كما تم الإعلان عن أنه لن يتم نقل الخادوم إلى وضع عدم الاتصال وانقطاع السيرفر لإجراء عملية الصيانة والتهيئة للتحديث الجديد،ومن خلال موقعنا موقع اليوم الإخباري نوفر رابط تنزيل ببجي الكورية الأصلية لمن يرغب في تحميلها على الهاتف الجوال لديه.

رابط تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR

تقوم شركة “تنسنت جيم” المنتجة للعبة الأشهر على مستوى العالم لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE الدولية بتوفير نسخة كورية لمن يرغب في تنزيلها ثم تسجيل الدخول إليها باستخدام الحسابات، وفي لعبة ببجي موبايل الدولية يتم النزول إلى ساحة المعركة لمواجهة مائة لاعب حقيقي بمحيطٍ مُغلق، ويستمر القتال حتى يتبقى لاعب واحد فقط على قيد الحياة حتى النهاية.

ويتوجب على اللاعبين التحرك والتجول بجميع أرجاء المنطقة لجمع أفضل الأسلحة المُمكنة والمتوفرة بالمنطقة، ويجب على كل لاعب من اللاعبين التأكد من بقائه داخل منطقة اللعب، حيث تتقلص ساحة المعركة بانتظام مع مرور الوقت، ويمكنكم الحصول على المتعة من اللعب بالنسخة الكورية بعد أن يتم الانتهاء من تحميل ببجي الكورية من موقع uptodown الإلكتروني، الذي يمكنكم الدخول إليه باتباع رابط تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR الرسمي المرفق.

وأعلنت لعبة ببجي موبايل عن إتاحة التحديثات الجديدة برقم الإصدار 0.18.0 المُضافة بتاريخ 7 مايو 2020م على متجر آب ستور لهواتف أيفون ومتجر جوجل بلاي لهواتف أندرويد، حيث يُمكنك تجربة لعبة ببجي موبايل الجديدة المُحدثة واستكشاف العديد من المناطق والعناصر الجديدة المُضافة بالتحديث في خريطة Miramar، والاستعداد بشكل جيد لمواجهة العاصفة الرملية القادمة المقرر قدومها بتاريخ الثاني عشر من شهر مايو الجاري، والبقاء على قيد الحياة في المناخ والطقس القاسي.

رابط تنزيل ببجي الكورية الرسمي عبر موقع uptodown الإلكتروني.

رابط تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR
تنزيل ببجي الكورية

تنزيل ببجي الكورية 2020

بعد نزيل ببجي موبايل الكورية من خلال رابط تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR المرفق، فستجد أن كافة العناصر الموجود بالنسخة الدولية الأصلية موجودة بالنسخة الكورية من حيث التالي:

  • سطح المكتب.
  • نظام التحكم.
  • إمكانية الدخول للبنايات.
  • الصعود إلى العربات.
  • استخدام التلسكوب.
  • استعمال الحقائب الخاصة بالإسعافات الأولية.
  • تسلق الجدران وغيرهم من العناصر العديدة الأخرى

ويمكنك الاستمتاع بلعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE منفرداً أو مع فريق يتم التحدث إليهم بواسطة ميكروفون الهاتف الجوال، ومن مميزات بوبجي الكورية هي أن الشركة المنتجة للعبة قامت بإطلاق سيرفر خاص بها جيداً في الاتصال ليتم حل مشكلة المعاناة التي يواجهها اللاعبين في نسخة ببجي العالمية نظراً لارتفاع سرعة اللعبة “البينج” التي تعتمد على جودة السيرفر، ويتم تشجيع اللاعبين بإرسال هدايا وصناديق في حال تم الفوز بالمباراة أو قتل 15 لاعب.

وقد تمت مراعاة مشكلة التقطيع أو الخلل الذي يحدث أثناء اللعب في نسخة ببجي موبايل الكورية، حيث قامت بإصلاح كافة الأخطاء التقنية الموجودة بالنسخة الدولية، ليصبح اللعب فيها خالياً بدون تقطيعات، ومن يرغب في تنزيل ببجي الكورية بنسختها الحديثة 0.18.0 مايو 2020م، فيمكنه ذلك من خلال اتباع رابط تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR المباشر المرفق بالمقال.

مميزات لعبة PUBG MOBILE KR v0.18.0 اخر اصدار للأندرويد

  • تصميم جميل جدا ومثير
  • ميزات الرسومات ثلاثية الأبعاد
  • القدرة على اللعب المتعدد مع مستخدمين آخرين
  • أنواع مختلفة من البرد والأسلحة النارية
  • استخدام مجموعة متنوعة من المركبات
  • لديه خرائط المساعدة
  • هناك 40 لاعب في اللعبة والقدرة على تشكيل فرق مع الأصدقاء

في لعبة ببجي الكوريه pubg korea هناك خنادق وأماكن لإخفاء عملية الاستهداف هذه وانقضائها. يجعل الأمر أسهل ، لكن هذا لا يعني أنه لا يهددك. بدلاً من ذلك ، يجب أن تتوقع أحداثًا مثيرة ومثيرة من خصومك في كل لحظة وكل ثانية. في السابق ، كان فقط أولئك الذين يمكنهم لعب PUBG MOBILE LITE لديهم إصدارات أندرويد متطورة وأجهزة عالية الجودة. لكن المبدعين المشهورين لهذه اللعبة قد قرروا تصميم إصدارات مدمجة بحيث يمكن للجميع استخدامها. إذا كنت من محبي هذا النوع من الألعاب.

كيف احمل ببجي الكورية

رابط تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR بعد تحديث 0.18.0 مايو 2020 Mad Miramar

تحميل ببجي موبايل لايت النسخة الكورية apk اخر اصدار – تنزيل pubg mobile حيث  يمكن للاعبين الدخول في مباراة مع منفرد أو ثنائي أو فريق يصل إلى أربعة لاعبين، ويبدأ اللاعبون بدون أي ملابس مخصصة، ودروع، وإكسسوارات صحية، وبنادق والعديد من اختيارات المعدات الأخرى، بمجرد هبوط اللاعبين، يمكنهم استكشاف المباني الشاسعة والمدن اللامتناهية والبيئة المفتوحة للحصول على الأسلحة والدروع والمركبات والأطقم الصحية وغيرها من المعدات.

طريقة تنزيل لعبة Pubg Mobile kr على الاندرويد

غالباً مايرغب بعض الأشخاص بالبحث عن طريقة تنزيل وتثبيت لعبة Pubg Mobile kr على الاندرويد ضمن تصنيف الألعاب الأكثر شيوعاً في وقتنا الحالي فالصغار قبل الكبار يتحدثون عن ألعاب ببجي و أثرها النفسي على الأشخاص الذين يلعبونها بشكل جيد. فتحقيق الانتصار هو ملاذ كل شخص في هذا العالم أما على الهواتف الذكية فحصد النقاط الأكثر و الحصول على أوسمة ونياشين الفوز يعد من الفخر بالنسبة لكل لاعب:

رابط تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR بعد تحديث 0.18.0 مايو 2020 Mad Miramar
  1. قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي وقم بتسجيل الدخول.
  2. في خانة البحث قم بالبحث عن لعبة ببجي الكورية الموسم 13.
  3. قم بالضغط على زر تحميل وانتظر حتى يتم تنزيل اللعبة وتثبيتها على جهازك.
  4. بعد تثبيتها على الهاتف تجدها على سطح المكتب.
  5. قم بفتح اللعبة وتسجيل الدخول وهنا يوفر لك أكثر من خيار لتسجيل الدخول إما عن طريق الإيميل أو عن طريق حساب الفيس بوك أو تويتر.
  6. قم باختيار فريقك المناسب واختيار الشخصية التي تناسبك من خلال اللعبة.

قد يهمك ايضا

Account lnfo ببجي شدات
موقع شحن شدات ببجي Midasbuy | شرح طريقة الشحن
شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد
تهكير لعبه ببجي موبايل 2020 بدون باند
mbc45 ببجي موبايل شحن شدات بالمجان
mbc900 موقع شحن شدات ببجي مجانا