تعبير عن العنف ضد الاطفال بالفرنسية

تعبير عن العنف ضد الاطفال بالفرنسية

تعبير عن العنف ضد الاطفال بالفرنسية هو ما يبحث عنه الكثير من الطلاب هذه الايام، واليكم موضوع التعبير علي موقع كوريكسا ومترجم للعربية.

تعبير عن العنف ضد الاطفال بالفرنسية

عرف سوء معاملة الطفل بأنها فعل أو مجموعة أفعال مورست من طرف أحد الوالدين أو من يقوم برعاية الطفل والتي تسببت في إيذاء حسي، أو معنوي للطفل، أو تهديد بإيذائه. الاعتداء على الطفل يكمن أن يمارس في البيت، أو في المنظمات، أو المدارس، أو في أي من المجتمعات التي يتفاعل فيها الطفل. هناك أربع فئات رئيسية للاعتداء على الأطفال: الإهمال، الاعتداء الجسدي، الاعتداء النفسي أو المعنوي، الاعتداء الجنسي.

La maltraitance des enfants est définie comme un acte ou un groupe d’actions pratiqué par l’un des parents ou par quiconque s’occupe de l’enfant qui a causé un préjudice sensoriel ou moral à l’enfant, ou une menace de lui faire du mal. La maltraitance des enfants peut être pratiquée à la maison, dans des organisations, à l’école ou dans l’une des sociétés dans lesquelles l’enfant interagit. Il existe quatre grandes catégories de maltraitance des enfants: la négligence, la maltraitance physique, la maltraitance psychologique ou émotionnelle et la maltraitance sexuelle.

فقرة قصيرة عن العنف بالفرنسية

كل يوم، وفي كل بلد، يعاني الفتيات والفتيان من العنف ويشهدون عليه. والعنف ضد الأطفال يخترق الحدود الثقافية والطبقية والتعليمية وحدود الدخل والأصل الإثني، ويحدث في سياقات مختلفة كثيرة. 

Chaque jour, dans chaque pays, des filles et des garçons sont témoins et témoins de violence. La violence contre les enfants transcende les frontières culturelles, de classe, d’éducation, de revenu et ethnique, et se produit dans de nombreux contextes différents.

  • حوار عن العنف ضد الأطفال
  • موضوع عن العنف ضد المرأة بالفرنسية
  • دراسات عن العنف ضد الأطفال
  • جمل عن العنف بالفرنسية
  • شعر عن العنف ضد الأطفال
  • حلول العنف بالفرنسية
  • أسباب العنف بالفرنسية