“الان” هكر الشيخ تهكير بجي موبايل 2021

“الان” هكر الشيخ تهكير بجي موبايل 2021

يبحث الكثير من عشاق ولاعبي لعبة ببجي في وطننا العربي عن هكر الشيخ تهكير بجي موبايل 2021 ونقدمه لكم حصريا وفقط علي موقع كوريكسا بالخطوات.

هكر الشيخ

لقد قمنا اليوم برعاية بعض النصائح والحيل التي يمكنك تنفيذها في إستراتيجية اللعب الخاصة بك والتي ستساعدك على الوصول إلى القمة ، خاصة إذا كنت لاعبًا جديدًا.

اولا: الهبوط بذكاء

عندما تقفز من الطائرة ، ضع في اعتبارك ألا تتجه نحو أي من المتنزهات الترفيهية أو أماكن مثل Pochinki ، حيث يهبط الكثير من الناس. الحيلة السهلة هي القفز عندما تصل الطائرة إلى نهاية الطريق. بحلول ذلك الوقت ، كان جميع اللاعبين تقريبًا قد قفزوا وبدأوا القتال.

ثانيا: لا داعي للاندفاع إلى المنطقة الآمنة في البداية:

تأتي الانكماشات الثلاثة الأولى في المنطقة الآمنة بطيئة جدًا وليست مدمرة. أوصي بأن تتجول بحرية في هذه المناطق دون الحاجة إلى دخول المنطقة الآمنة والخوف من المنطقة الزرقاء. ولكن إذا علقت في المنطقة الزرقاء ، فضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى الاستمرار في علاج نفسك بالإمدادات الطبية حتى لا تتدهور صحتك كثيرًا. هذا سيمنح اللاعبين داخل المنطقة الآمنة لمحاربتها وتقليص المنافسة.

تطبيق هكر الشيخ

ممارسة الارتداد

يعد وضع التدريب من أفضل الميزات التي يمكنك استخدامها داخل PUBG Mobile ، حيث يتيح لك صقل مهاراتك كلاعب PUBG Mobile جيد. إحدى التقنيات التي سأحثك على ممارستها أثناء التدريب هي ارتداد البنادق المختلفة.

كل البنادق لها ارتداد مختلف مما يخلق أنماط رش مختلفة. حتى تتدرب على الارتداد ، خذ البندقية التي تفضلها ، توجه إلى الحائط وابدأ في إطلاق النار. بعد حوالي 10 طلقات ، تحقق لترى كيف يتم إنشاء نمط الرش على الحائط. بمجرد التحقق من ذلك ، خلال الجولة التالية من إطلاق النار ، حاول مواجهة الارتداد عن طريق إجبار البندقية على إطلاق النار في مكان واحد.

سيساعدك هذا كثيرًا أثناء المباريات حيث ستكون قادرًا على التصويب بثبات على أحد المنافسين بدلاً من استخدام تقنية “الرش والصلاة”.

هكر الشيخ ببجي

التزم بفريقك

سيتعين عليك الحصول على فريق خلفك يمكنه مساعدتك في مواجهة لاعبين آخرين وعدم الانقضاض. سيسمح لك وجود فريق أيضًا بأخذ نقاط مراقبة عالية مثل الجبل والتخلص من جميع الأعداء من جميع الجوانب. سيتمكن زملائك في الفريق أيضًا من إنعاشك إذا تم إطلاق النار عليك. أثناء قيادة السيارة ، يمكنهم إطلاق النار على لاعبين آخرين لمساعدة فريقك في الحصول على المركز الأول.

برامج هكر الشيخ

ابق عين على الخريطة

سيستغرق الأمر بعض الألعاب لتتعلم تخطيط مناطق معينة من خريطة PUBG ، ناهيك عن كل شيء. أثناء التعود على المناظر الطبيعية ، تأكد من أنك تولي اهتمامًا للخريطة المصغرة وتراقب منطقة اللعب المتناقصة.

في PUBG ، المنطقة الآمنة الوحيدة تقع داخل “The Circle”. ستبدأ هذه الدائرة في التقلص في أوقات محددة أثناء المباراة وإذا وجدت نفسك خارجها لفترة طويلة ، فستموت في النهاية.

سيزداد الضرر الذي تتعرض له في هذا المجال الأزرق المكهرب مع تقلص الدائرة. في وقت مبكر ستكون على ما يرام لبضع دقائق ، بينما في المرحلة الأخيرة لن تدوم أكثر من عشر ثوان.

هكر الشيخ s19

أقرأ أيضا : شرح حدث اليعسوب الضعيف بوبجي موبايل

الشيخ معاذ هكر

أقرأ أيضا : افضل برنامج تهكير الالعاب بدون روت

هكر الشيخ ماندو

أقرأ أيضا : موقع ميداس ببجي شرح بالخطوات