“الان” موقع https.//is.gd/pubghack || تهكير ببجي موبايل 2020

“الان” موقع https.//is.gd/pubghack || تهكير ببجي موبايل 2020

هذاموقع https.//is.gd/pubghack هو عباره عن رابط اختصار لموقع ميديا فاير لتحميل الملفات و هذا السكربت الخاص في لعبه ببجي موبايل الخاصه للايفون الذي يمكنك تحميل الاداه او الاسكريبت لتفعيل هاك ببجي والحصول على جميع خصائص الغش مثل خاصيه ايم بوت وخاصيه سبيد تسريع خصائص عديده بدون الحاجه الى جلبريك لهواتف الايفون والايباد.

ولكن ينصح بعدم استخدام هذا السكربت لما قد يؤدي الي اختراق حسابكم وتعرضك لباند من لعبة ببجي.

يمكنكم شحن شدات ببجي من الموقع الموثوق فيه والمجرب من قبل الكثيرين، اشحن الاف الشدات مجانا موقع Pubg 36 من هنـــــــــــــــــــــــــــــــا.

موقع https.//is.gd/pubghack

اداة GameGem ببجي

إنه يعمل بشكل مشابه للتطبيقات الموجودة بالفعل لنظام Android ، مثل Lucky Patcher. بمجرد تشغيل التطبيق ، يجب عليك اختيار العمليات أو التطبيقات قيد التشغيل التي تريد تعديلها بشرط أن تتمكن هذه الأداة من الدخول فيها ، ستتمكن من تطبيق التعديلات.

تتميز هذه الأداة أيضًا بواجهة بسيطة حقًا ، أسهل في الاستخدام من التطبيقات المذكورة أعلاه لتصحيح ألعاب Android. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أنه على الرغم من أنه يمكنك تعديل قيم العديد من الألعاب ، فلن تتمكن من تطبيق هذه التصحيحات على العناوين عبر الإنترنت.

الاداة الرائعة GameGem لتهكير الألعاب ، لمستخدمي السيديا اداة رائعة وظيفتها تهكير الالعاب عن طريق تغيير برمجيات اللعبة ، الاداة تعمل بشكل رائع مع الكثير من الالعاب مثل Plants vs zombies و جواهر و tower madness و غيرها .معلومات الاداة ،،الإسم ،، GemeGemالحجم ،، 1.2 ميجاالسعر ،، مجانًا

لتحميل اداة GameGem ببجي من هنـــــــــــــــــــــا.

أقرأ أيضا : كيف تفتح الملفات xapk || خطوات تثبيت ملفات XAPK

ببجي هكر

هكر ببجي wallhacks المرور من خلال الجدار

يتيح لك استخدام Wallhack في لعبة ببجي, رؤية الأعداء والعناصر وقطرات الإمداد والسيارات وعناصر اللعبة المهمة الأخرى عبر الجدران ، مما يسمح لك بنهب الموارد بسهولة أكبر وإيجاد أو تجنب اللاعبين والبقاء على قيد الحياة عمومًا لفترة أطول ، وبالتالي كسب المزيد من XP ، المكافآت ، Bp ونهب الصناديق. دائمًا ما يتم عرض wallhack على الهاتف المحمول في شكل APK أو iOS mod ، مما يعني أنه تم تعديل رمز عميل اللعبة لتظهر لك الأعداء والعناصر افتراضيًا.

ومع ذلك ، بما أن الأمور في الوقت الحالي في عام 2020 ، لا يوجد عدد كبير من المبرمجين المهرة بما يكفي حتى الآن لإنشاء غش التصور خارج الحواس للألعاب المحمولة فقط جيت ، مما يعني أن القدرة على تنزيل لوحة ببجي للجوال مجانًا أمر نادر جدًا بالفعل. ومع ذلك ، إذا حصلت على واحدة ، فستزيد من بقائك في اللعبة كثيرًا ، حيث ستعرف مكان نهب البندقية الهجومية الأولى ، وبالتالي من المحتمل أن تظل على قيد الحياة في الدقائق الأولى بعد الهبوط على الخريطة.

أقرأ أيضا : هاك ببجي موبايل للاندرويد بدون باند || تحميل هكر ببجي موبايل PUBG MOBILE